السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

الجسمي والشاب خالد وشيرين في «دبي للتسوّق»

الجسمي والشاب خالد وشيرين في «دبي للتسوّق»
24 ديسمبر 2019 00:57

دبي (الاتحاد)

ينطلق الحفل الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوّق بأمسية فنية عربية يحييها حسين الجسمي والشاب خالد وشيرين عبدالوهاب، في حديقة البرج، وسط مدينة دبي، الخميس المقبل، بينما يقدّم نجم البوب البريطاني «ليام باين»، العضو السابق في فرقة One Direction، والمغنّية جورجا سميث، حفلاً فنيّاً بنكهة عالمية الجمعة المقبل.
ويمكن للزوّار والمقيمين حضور حفل الافتتاح مجاناً، ويمكن التسجيل عبر البريد الإلكتروني، وسيكون الدخول متاحاً حسب أسبقية وصول الحضور إلى مكان الحفل. وسيكون عشّاق الموسيقى على موعد مع العديد من الحفلات الغنائية لنجوم عالميين خلال فترة المهرجان، حيث تستضيف دبي أوبرا أول حفل هولوجرام لكوكب الشرق أم كلثوم يومي 26 و27 ديسمبر، ويتخلل الحفل أداء مباشر لـ «سناء نبيل» حفيدة أم كلثوم.
ويستمر المهرجان حتى 1 فبراير 2020 ليغمر الزوّار والمقيمين بالفعاليات الترفيهية الشيّقة، والعروض الترويجية المذهلة، وسحوبات الجوائز الكبرى على مدى 38 يوماً. ويشهد المهرجان في يومه الأول فعالية تخفيضات لمدة 12 ساعة التي تحمل معها تخفيضات تتراوح بين 25 و90 بالمئة في مراكز التسوّق، وتتزيّن سماء المدينة بعروض الألعاب النارية الخلّابة، والتي يقدّمها المهرجان، وسيكون الزوّار والمقيمون على موعد مع عروض الألعاب النارية يومياً خلال المهرجان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©