الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عائلات ذوي الهمم تشاركهم إنتاج حقائب الأولمبياد الخاص «أبوظبي 2019»

عائلات ذوي الهمم تشاركهم إنتاج حقائب الأولمبياد الخاص «أبوظبي 2019»
9 ديسمبر 2018 01:08

أبوظبي (الاتحاد)

تفاجأ أصحاب الهمم من منتسبي مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة بزيارة أولياء أمورهم في أستوديو التصميم بمركز أبوظبي للرعاية والتأهيل التابع للمؤسسة، ومشاركتهم في إنتاج 10 آلاف حقيبة سيتم تسليمها نهاية فبراير المقبل لتوزيعها على المشاركين في الأولمبياد العالمية للأولمبياد الخاص «أبوظبي 2019».
ونظمت المؤسسّة اللقاء تنفيذاً لتوجيهات سموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الإدارة بهدف إطلاع أولياء الأمور على ما يقوم به أبناؤهم أصحاب الهمم من تقديم منتج متميز، وتكريمهم على جهودهم مع أبنائهم خلال الفترة الأخيرة وطرح ومناقشة عدد من الأفكار التي تصب في مصلحة أبنائهم لتحقيق الجوانب الإيجابية للطالب مما يعزز بناء شخصيته تربوياً واجتماعياً ونفسياً، بهدف تمكينهم ودمجهم بصورة كاملة في المجتمع.
وثمّن عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام للمؤسسة الدعم اللامحدود والرعاية الموصولة التي تحظى بها المؤسّسة من قيادتنا الرشيدة ممثلة في صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وليّ عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وأكد الحميدان خلال اللقاء المفتوح مع أولياء الأمور أن دعم القيادة الرشيدة لمسيرة المؤسّسة، وتوجيهاتها الحكيمة، هما الدافع القويّ وراء تمكين المؤسّسة من تحقيق رسالتها الإنسانيّة النبيلة وتجسيد رؤيتها وترجمة أهدافها بما يخدم كافة فئات أصحاب الهمم المستفيدة من الخدمات التي تقدّمها المؤسّسة وفق رؤيتها المنسجمة مع الأهداف الاجتماعية الرئيسة الواردة في أجندة حكومة أبوظبي.
ونقل الأمين العام لأولياء الأمور وأمهات طلبة المؤسّسة الذين حضروا تحيات سموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة المؤسّسة، مؤكداً أنّ سموه يتابع عن كثب ما يقوم به أبناؤهم من عمل متميز ووجه باتخاذ بعض الإجراءات المهمة التي تتعلق بتطوير الإنتاج بما يعبر عن الهوية المؤسسية، مشيراً إلى أن الإدارة العليا بادرت على الفور تنفيذ تعليمات سموه، وأن الجميع بالمؤسسّة يبذل أقصى طاقاته في خدمة أبنائنا وبناتنا من أصحاب الهمم وكافة المستفيدين من الخدمات التي تقدّمها المؤسّسة.
ولفت إلى أن المؤسسة تعمل على الوصول بخدماتها لكل فئات أصحاب الهمم وتحديد مسارات واضحة لكل طالب بالمؤسّسة، والعمل على تأهيلهم لتمكينهم والاندماج بصورة كاملة في المجتمع والمشاركة في مسيرة التنمية على أرض دولة الإمارات.
من جانبهم أعرب أولياء الأمور والأمهات عن بالغ سعادتهم بما وصل إليه أبناؤهم من تقدم واضح بتأثير تطوير برامج الرعاية والتأهيل التي تقدمها مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة خلال المرحلة الأخيرة، فضلاً عن إطلاق وتنفيذ عدد من المبادرات والمشروعات المتميزة التي تعود بالنفع والتأثير الإيجابي على أبنائهم.
وقام الحميدان بتكريم أسر أصحاب الهمم المشاركين في الاستوديو على جهودهم ودعمهم للمؤسسة ومشاريعها لتحقيق رسالتها في تمكين أبنائهم من أصحاب الهمم في المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©