الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تخريج 20 متدرباً من برنامج خدمة العملاء

27 نوفمبر 2010 21:04
أبوظبي (الاتحاد) - احتفل كل من مركز الخليج لدراسات الطيران وشركة أبوظبي للمطارات بتخرج أول عشرين متدرباً من برنامج خدمة العملاء الجديد “وجهتنا نحو التميز”. ويهدف البرنامج، الذي يمتد على مدى ثلاثة أيام، إلى تدريب العديد من موظفي شرطة أبوظبي والجمارك والجوازات على أفضل الممارسات الخاصة بخدمة العملاء، وذلك لتطوير تجربة كل من المسافرين والعملاء من شركات الطيران وغيرها من الشركات العاملة في مطار أبوظبي الدولي ورفع مستوى الرضا العام عن الخدمات المُقدمة. كما يسهم البرنامج في تلبية الطلب المتزايد على الكوادر المؤهلة في ظل النمو السريع التي تشهده مطارات إمارة أبوظبي. ويشكل البرنامج جزءاً مهماً من خطط التطوير الواسعة بمطار أبوظبي الدولي لتحسين مرافقه وخدماته، ليكون أحد المقومات الرئيسية لنمو قطاع السياحة في أبوظبي تماشياً مع رؤية أبوظبي 2030، بحسب بيان صحفي للبرنامج أمس. حضر الحفل الذي استضافه مركز الخليج لدراسات الطيران عدداً من مسؤولي المركز وشركة أبوظبي للمطارات بالإضافة إلى ممثلين رسميين من الشرطة والجمارك والجوازات. وتضمنت الدفعة الأولى من البرنامج عدداً من موظفي تلك الجهات من العاملين بمطار أبوظبي الدولي. وقال الدكتور عثمان خمري نائب المدير العام لمركز الخليج لدراسات الطيران: “يعد برنامج “وجهتنا نحو التميز” واحداً من سلسلة من الخطوات والجهود التي تتخذها شركة أبوظبي للمطارات لتلبية متطلبات النمو والتطور التي تشهدها مطارات إمارة أبوظبي. وبالتأكيد ستمكننا هذه الدورة التي يقدمها مركز الخليج لدراسات الطيران من تعزيز الأنظمة الداخلية لمطار أبوظبي الدولي، وتطوير مهارات شركائنا العاملين به أيضاً، والذي يضمن بدوره استمرار أعلى مستويات الرضا للمسافرين ومستخدمي جميع الخدمات المقدمة بالمطارات الخمسة في الإمارة”. ويدعم هذا البرنامج التزام شركة أبوظبي للمطارات الدائم للتميز في خدمة المسافرين وجميع العملاء العاملين في كافة مطارات الإمارة، فقد حصل مطار أبوظبي الدولي على شهادة “ضمان جودة خدمات المطار” ASQ من مجلس المطارات الدولي.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©