الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

إنجاز الربط الإلكتروني بين "اقتصادية أبوظبي" و"هيئة المواصلات"

إنجاز الربط الإلكتروني بين "اقتصادية أبوظبي" و"هيئة المواصلات"
20 ديسمبر 2018 02:57

أبوظبي(الاتحاد)

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، ممثلة بمركز أبوظبي للأعمال، اتفاقية مستوى الخدمة، مع الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، بشأن تفعيل نظام الربط الإلكتروني بين الجانبين، وذلك بهدف تسهيل وتبسيط الإجراءات الخاصة بإصدار الموافقات النهائية للتراخيص الاقتصادية.
وقع الاتفاقية بمقر دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي راشد عبد الكريم البلوشي وكيل دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي بالإنابة، والمهندس أحمد محمد شريف الخوري مدير عام الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.
وتهدف الاتفاقية إلى تحديد الإطار التشغيلي المشترك الذي يحكم العلاقة بين الدائرة و«الهيئة» فيما يتعلق بإجراءات التراخيص والموافقات الاقتصادية كافة في إمارة أبوظبي، وتحديد الأدوار والمهام الرئيسة لكل جهة، لضمان استمرارية الأعمال، وتقديم خدمات عالية الجودة.
وبموجب الاتفاقية يعمل الجانبان على إيجاد نظام عمل، يحقق تبسيط وتسهيل، وتطوير الإجراءات اللازمة للحصول على التراخيص الاقتصادية في الإمارة، من خلال النافذة الواحدة، بحيث يتم من خلالها التنسيق مع الجهات المختصة، والتعاون المشترك لدعم المبادرات والبرامج لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لمركز أبوظبي للأعمال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©