الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد الجو جيتسو يدعم ترشح بلقيس عبدالكريم لجائزة الإبداع

اتحاد الجو جيتسو يدعم ترشح بلقيس عبدالكريم لجائزة الإبداع
24 ديسمبر 2018 00:10

أبوظبي (الاتحاد)

دعا اتحاد الجو جيتسو لاعبي وجمهور اللعبة على مستوى الدولة للتصويت للاعبة بلقيس عبدالكريم الهاشمي، لدعم ملف ترشيحها ضمن جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي بدورتها العاشرة عن فئة «أفضل رياضي ناشئ محلي».
وتأتي هذه الدعوة في وقت أطلق الاتحاد خلاله حملة دعم واسعة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي التابعة له، بهدف تكثيف حضورها وتعزيز حظوظ فوزها تكريماً للعبة الجو جيتسو بشكل عام، ولبنت الإمارات التي باتت مسيرتها علامة فارقة في هذه الرياضة بشكل خاص، حيث حققت إنجازات عالمية كبيرة، ووصلت إلى أهم المحافل الرياضية الدولية، وخصوصاً أن بلقيس خير مثال عن الإبداع الرياضي بعد حصولها على ذهبية بطولة العالم لأشبال الجو جيتسو تحت الـ15 في مونتينيجرو.
وتأهلت اللاعبة بلقيس عبدالكريم مع 6 لاعبين ولاعبات ناشئين ضمن الفئة التقديرية لنيل الجائزة، وسيتم حسم الترتيب النهائي عبر التصويت سواء من خلال قناة دبي الرياضية والتطبيق الذكي للجائزة، أو إرسال رسالة نصية، ويستمر التصويت حتى الاثنين المقبل، على أن يعقد الحفل الختامي للإعلان عن الفائزين 9 يناير.
وأشار الاتحاد إلى أن مساندة اللاعبة تتيح لها فرصة اعتلاء منصة التكريم وتكليل جهودها الحثيثة ومثابرتها نحو تقديم أفضل إمكاناتها، لتغدو مثالاً يحتذى به للفتاة الإماراتية ومصدر فخر لعائلتها ومجتمعها.
وبهذه المناسبة قال محمد حسين المرزوقي، مدير إدارة التسويق والاتصال والمالية في الاتحاد: «يغمرنا شعور بالفخر والاعتزاز بإنجازات الاتحاد خلال السنوات القليلة الماضية، وفي مقدمتها بناء جيل إماراتي قوي وواعد، يملك القدرة في الحفاظ على مكتسبات الحاضر، والمساهمة في بناء الحضارة لدولتنا الغالية، التي باتت اليوم نموذجاً للتسامح والتعايش والعطاء والإبداع. ويأتي ترشح اللاعبة المبدعة بلقيس للفوز بجائزة الإبداع الرياضي تكليلاً لجهود الاتحاد ومصدر فخر لنا ولزملائها ولمجتمع الجو جيتسو الإماراتي بالكامل».
وأضاف: «نتمنى لبلقيس التوفيق والنجاح، وأن تصل لمنصة التكريم، لتكون محفزاً للاعبي ولاعبات الجو جيتسو، ومضاعفة الجهود نحو تحقيق مبتغاهم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©