الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شعار موحد لجماهير الأبيض في الملاعب

شعار موحد لجماهير الأبيض في الملاعب
26 ديسمبر 2018 00:01

منير رحومة (دبي)

أكملت إدارة العلاقات العامة باتحاد الكرة تحضيراتها لتوفير الدعم الجماهيري والمساندة الكبيرة للمنتخب الوطني في بطولة أمم آسيا، وذلك بعد أشهر طويلة من الاجتماعات وجلسات العمل مع روابط المشجعين وممثلي الجاليات.
وكشف عبد القادر حسن، مدير إدارة العلاقات العامة باتحاد الكرة أن حضور الجماهير لمؤازرة الأبيض في الحدث القاري الكبير، سيكون بشكل مختلف وفي مظهر حضاري جميل، وذلك بتوفير لباس موحد يحمل ألوان علم الدولة، وشعار البطولة، حرصاً على إضفاء أجواء صورة جمالية على مدرجات ستاد زايد ومدينة العين، وستوزع القمصان أمام بوابات دخول الجماهير.
وأضاف أن الاستعدادات للحدث القاري بدأت منذ فترة طويلة، وكانت وأولى خطوات اتحاد الكرة هي مخاطبة مختلف أندية الدولة خلال الأشهر الماضية لترشيح ممثلين عن روابط المشجعين، بالإضافة إلى التواصل مع الجاليات العربية والآسيوية للتنسيق بخصوص حضور المباريات، وتقديم المؤازرة، سواء للمنتخب الوطني، أو لمتابعة كل مباريات البطولة، حرصاً على إنجاح الحدث القاري، وإظهاره بالشكل اللائق.
وأشار مدير إدارة العلاقات العامة باتحاد الكرة إلى أن الاتحاد تواصل خلال الفترة الماضية مع العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية ونخبة من الشخصيات الداعمة للمنتخبات الوطنية، وأبدوا استعدادهم لتقديم التسهيلات للجماهير من أجل حضور المباريات، ومساندة الأبيض في البطولة الآسيوية.
وقال إن هناك بعض المبادرات الرائعة، مثل تكفل المحامي عيسى بن حيدر بشراء تذاكر بمبلغ 50 ألف درهم، على أن يتم خلال الأيام المقبلة الكشف عن المزيد من المساهمات، سواء من القطاع الخاص أو العام.
وأضاف عبد القادر حسن، مؤسسة الإمارات للمواصلات، حرصت على توفير وسائل النقل لجماهير المنتخب من مختلف أنحاء الدولة، وفق نقاط تجمع سيتم الكشف عنها لاحقاً بهدف تسهيل مهمة المشجعين في التنقل وحضور مباريات المنتخب. وشدد على أن مؤسسة الإمارات للمواصلات تعتبر من الشركات الدائمين في دعم المنتخبات الوطنية، وتسهيل تنقلات المشجعين، ما يسهم بشكل واضح في تقديم الدعم اللازم للاعبينا والتكاتف خلف ممثل الدولة في هذه البطولة القارية الكبرى.
وأكمل قائلاً: الاجتماعات التنسيقية مستمرة بين اتحاد الكرة وروابط المشجعين، حيث سيقام اجتماعا أشبه بالعصف الذهني خلال الأيام المقبلة لوضع اللمسات الأخيرة على التحضيرات، والتشاور بخصوص كل الخطوات اللازمة تنظيمياً ولوجستياً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©