الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

منة فضالي.. ثرية متسلطة في «حب عمري»

منة فضالي.. ثرية متسلطة في «حب عمري»
11 فبراير 2020 01:11

علي عبد الرحمن (القاهرة)

تخوض الفنانة منة فضالي السباق الرمضاني المقبل، بالمسلسل الرومانسي «حب عمري»، وتجسد فيه شخصية «رانيا الشواربي»، سيدة الأعمال المتسلطة صاحبة النفوذ التي تجمعها علاقة غرامية مع بطل العمل، والذي ينتمي إلى طبقة فقيرة، ويلعب دوره الفنان هيثم شاكر، وتتوالى الأحداث الدرامية فى اتهامه بجريمة قتل وتسانده لإظهار براءته.
وأعربت فضالي عن سعادتها برد الفعل الإيجابي حول مسلسل «بنت القبايل»، والذي قدمت فيه دور «زهرة» الفتاة الصعيدية الشرسة، التي تخفي بملامحها البريئة مظاهر الشر والانتقام، وتسعى بكل الطرق إلى الوقيعة بين أبناء الأسرة واستمرار معارك الثأر بالقرية.
وعما أثير حول إهانة المسلسل لفتيات الصعيد، أوضحت منة أن هذا ليس صحيحاً، كيف نهين بنات وطننا، مشيرة إلى أن الخلاف الدائر حول المسلسل تمثل في جملة حوارية جاءت في السياق الدرامي للعمل، والدراما دائماً تسلط الضوء على الإيجابيات والسلبيات بالمجتمعات المحيطة بها.
وأضافت فضالي أن العمل يقدم الصورة الإيجابية للمرأة بصعيد مصر، كما يناقش العادات والتقاليد والترابط الأسري والمبادئ والقيم المثالية التي يتمتع بها أهل الصعيد.
وكشفت عن أن أسباب اعتذارها عن فيلم «ماكو»، تخصها، خاصة أنها صورت أجزاءً كبيرة من الفيلم، والذي يتميز بأن أحداثه مشوقة للغاية، ومستوحاة من القصة الحقيقية لغرق العبارة «سالم إكسبريس».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©