السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«طبية أم القيوين» تنظم ملتقى «ابتكر للصحة»

«طبية أم القيوين» تنظم ملتقى «ابتكر للصحة»
12 فبراير 2020 02:10

سعيد أحمد (أم القيوين)

شارك عدد من الجهات الحكومية والمؤسسات الطبية والجامعات والمدارس في ملتقى «ابتكر للصحة»، الذي نظمته منطقة أم القيوين الطبية أمس، بحضور سلطان راشد الخرجي مستشار وزير الصحة، ومحمد عمر الخرجي مدير المنطقة الطبية بالإنابة، وعدد من مديرين الإدارات في الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية بالإمارة.
وتضمن الملتقى عرض 10 ابتكارات متنوعة، حظيت بإعجاب الحضور، بالإضافة إلى تقديم محاضرة عن الابتكار في الإمارات ألقاها احمد النقيب من وزارة الداخلية، تناولت أهمية تشجيع الطلاب والموظفين على الإبداع والتميز والمشاركة في الفعاليات المجتمعية، التي تبرز مواهبهم وتنمي فيهم القدرة على ابتكار مشاريع حيوية ومهمة تخدم الجمهور وتساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة بمختلف الدوائر والمؤسسات.
وقال محمد عمر الخرجي، مدير منطقة أم القيوين الطبية بالإنابة، إن الملتقى يأتي ضمن شهر الإمارات للابتكار، ويعتبر فرصة استثنائية لنا جميعاً لتفعيل مشاركتنا في دفع مسيرة التقدم والارتقاء بمستوى أدائنا من خلال نشر ثقافة الابتكار والإبداع، وتبنيها في كافة أعمالنا وحتى في أسلوب حياتنا.
وأضاف أن الدولة انتهجت الابتكار ثقافة عمل وأسلوب حياة لبناء مجتمع معرفي يقوده المبتكرون ذوو الرؤى المستقبلية لتعزيز مسيرة دولتهم، وترسيخ مكانتها العالمية، لافتاً إلى أن الدولة حرصت على تشجيع الابتكار لتجسيد النظرة الواثقة إلى مستقبل منير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©