• الخميس 27 رمضان 1438هـ - 22 يونيو 2017م

«الهلال» الإماراتية.. شمس لا تغيب

العمل الخيري والإنساني هو خير دعاء نتوجه به إلى الله، ولكن البعض في أيامنا هذه يكتفون بالدعاء وينسون المساهمة الفاعلة في عمل، فالعمل هو خير دعاء وهو خير ألف ألف مرة من دعاء من غير فعل أو عمل، في انتظار معجزة في زمن عزَّت فيه المعجزات. «الهلال ..

«الهلال» الإماراتية.. شمس لا تغيب
 

تأملات

زايد الإنسان

في 19 رمضان، حلت الذكرى الثالثة عشرة لرحيل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. أصبح هذا اليوم عيداً للعمل الإنساني يتسابق فيه الجميع ..

أحداث رمضان

* 2هـ - فرض زكاة الفطر في المدينة المنورة. ويقال لها أيضاً {صدقة الفطر}، والدليل على فرضيتها قوله تعالى: {قَدْ أَفْلَحَ مَنْ تَزَكَّىَ}. وما رُوي عن ..

سلام للمؤمنين

ها هي العشر الأواخر من رمضان قد أطلّت علينا إيذاناً بختام شهر رمضان المبارك، تستحث همم المتقين وتشد من عزم العابدين للاقتداء بهدي سيد المرسلين، ..

حمار جحا

- قيل إن جحا قام بشراء عشرة حمير فركب واحداً منها وساق أمامه التسعة الباقية، ثم عدّ الحمير ونسى الحمار الذي كان يمتطيه فوجدها تسعة، فسارع بالنزول من ..

مسيرة زعيم الفن

رغم أنه تخطى الخامسة والسبعين من العمر والتجاعيد رسمت فوق وجهه خطوطها العبثية والزمن حفر كلمته فيها لكنه ما زال متألقاً، فربيعه يأبى الهزيمة فمنذ ..

صورة وتعليق

وضع خاطئ

إشارة عبور المشاة في شارع الشيخ زايد بأبوظبي تم وضع اتجاهها بصورة خاطئة لا تساعد المشاة على رؤيتها بصورة واضحة. (تصوير شامست ..

وضع خاطئ