• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  03:50    اصطدام سفينة حربية روسية بسفينة شحن في البحر الأسود قبالة اسطنبول        03:50    إنقاذ 45 جنديا روسيا وفقدان 15 في حادث تصادم سفينتين قبالة اسطنبول    

العطـــــاء والأمــــــل

المعونات الإنسانية التي يبادر بها شعب الإمارات، خير ما يعكس صورته كمجتمع إنساني متعاون محِب للخير ساعٍ ومبادر له، حيث وقوفه لمواجهة أزمة الصومال الشقيق والسعي للنهوض بأبناء شعب الصومال الذين ذاقوا المجاعة والقحط، لذلك كانت حملة «لأجلك يا صومال» ..

العطـــــاء والأمــــــل
 

عطاء الإمارات

عندما نتكلم عن العطاء، فإننا نقصد الإمارات، إمارات الخير والعطاء التي شمل عطاؤها كل محتاج، لا يفرق عطاؤها بين بلد وآخر أو دين أو جنس، فحيثما وجدت ..

جلسات حب (1)

حينما يعاملنا من نحب ببرود ويقسو على قلبنا، ويجرح كرامتنا، ولا يشعر بحبنا، هل هناك قانون للحب؟! بين الحضور نقف مكسورين ولا نستطيع الكلام.. ولكن ..

ترحال

مكتوب عليا السفر والغربة والترحال وكل يوم يتبدل الحال إلى مِيت حال غريب والغربة تُوهَه عايش كدا رحال ك طير بلا عِش تايه بين الأغصان بين غصن ..

نداء إنساني

مدوا يد العون

يناشد المريض: شعبان عبدالعاطي غازي شلبي/ 69 سنة، أصحاب القلوب الرحيمة، مساعدته بتكاليف العلاج والإعاشة والسكن، حيث إنه لا معيل له، ويعاني الأمراض، ..

بيع العيْنة

بيع العِيْنَة هو أحد البيوع المحرمة المنهي عنها في الإسلام، لأنه يعتبر شكلاً من أشكال الربا، ولهذا البيع صور عدة، ولكن الصورة الأشهر هي كما في هذا ..

صورة وتعليق

الشكر دائم وموصول

تلقينا شاكرين رد شركة أبوظبي للتوزيع بما يختص بما نشر في صفحة رأي الناس.. بالإشارة إلى الموضوع أعلاه والصورة التي نشرت من قبلكم تحت عنوان «صورة ..

الشكر دائم وموصول

تأملات

القاهرة والخرطوم... هل من خلوة عزم؟

بعيداً عن السياسة، تعتمل النّفس حسرة جراء سجالات إعلاميّة وتجاوزات غير مسؤولة، تسعى لنحر شريان النّيل الذي يربط القاهرة بالخرطوم، وتضرب بعرض الحائط ..

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا