• الاثنين 23 جمادى الأولى 1438هـ - 20 فبراير 2017م
  12:36     أردني يشعل النار في نفسه بسبب ظروفه المعيشية الصعبة         12:36     حكومة جنوب السودان تعلن المجاعة في عدة مناطق من البلاد    

معجزة لا يمكن مضاهاتها

17 ميزة تنتصر للرضاعة الطبيعية

خورشيد حرفوش (القاهرة) يتفق أطباء أطفال وخبراء تغذية، وحتى مصنعو مركبات الألبان للأطفال، أن حليب الأم الأفضل للطفل مهما بلغ تقدم التكنولوجيا في هذا المجال. ويورد الدكتور السيد ناصر، استشاري الصحة العامة وخبير التغذية، تالياً 17 ميزة تتمتع بها ..

17 ميزة تنتصر للرضاعة الطبيعية
 

مطالبات بطرد طالب حرق نقوداً أمام متشرد

أبوظبي (الاتحاد) أثار الطالب رونالد كوين (18 سنة) غضب الكثيرين بجامعة كامبريدج الإنجليزية بعد نشر فيديو مصور له على «سناب تشات»، وهو يشعل النار في ..

مطالبات بطرد طالب حرق نقوداً أمام متشرد

نسخ من قطة لاغرفيلد.. قريباً بالأسواق

أبوظبي (الاتحاد) تعد «شوبيت» القطة الأكثر شهرة وثراءً في العالم، وهي التي يملكها مصمم الأزياء العالمي الشهير كارل لاغرفيلد. وصمم كارل خط أزياء ..

نسخ من قطة لاغرفيلد..  قريباً بالأسواق

إكسسوارات من وحي مدن الشواطئ

الشارقة (الاتحاد) قدمت علامة «توري برتش»، للربيع والصيف المقبلين، تصاميم تأرجحت بين النمط المتكلف الأنيق، والأسلوب المريح البسيط، عبر نماذج متنوعة ..

إكسسوارات من وحي مدن الشواطئ

خدعة الـ«90 ثانية» لصباح أكثر نشاطاً

ترجمة: عزة يوسف وفقاً لخبراء موقع «Career Girl Daily»، فإن أشخاصاً عديدين يأخذون حماماً كل صباح لطرد النعاس والحصول على النشاط في بداية يوم العمل، ..

خدعة الـ«90 ثانية» لصباح أكثر نشاطاً

ينصح بتقسيم المنزل إلى 8 أركان

الديكور الصحي.. فن توزيع مسارات الطاقة

أحمد النجار (دبي) قبل تصميم ديكور صحي للمنزل، ينبغي دراسة مساحته وعدد أفراد ساكنيه، والتعرف إلى ذوقهم حول النمط المفضل لديهم في الديكور والتصميم ..

الديكور الصحي..  فن توزيع مسارات الطاقة

لموسمي ربيع وصيف 2017

مجموعة أليكسيس مابيل.. دعوة لمعانقة الحياة

أزهار البياتي (الشارقة) قدم المصمم الفرنسي أليكسيس مابيل، باقة ملونة ومرحة من الأزياء التي تحقق لمن ترتديها الراحة والانتعاش، مستعرضاً لموضة ..

مجموعة  أليكسيس مابيل..  دعوة لمعانقة الحياة

إجراء يستغرق ما بين 15 إلى 45 دقيقة

تحالف بين الليزر والضوء لبشرة أنقى

أحمد النجار (دبي) تشهد عمليات استعادة نضارة البشرة وشبابها رواجاً كبيراً بين المقبلات على الزواج، لاسيما أن علاج تلك الحالات طرأ عليه تطور هائل، ..

تحالف بين الليزر والضوء لبشرة أنقى

دروس للآباء في تصفيف شعر البنات

ترجمة: عزة يوسف بعد صراع لمعرفة كيفية مساعدة ابنته في تصفيف شعرها، أصبح فيليب مورغيش الذي انفصل عن زوجته، لديه الكثير من الخبرة لمساعدة غيره من ..

دروس للآباء في تصفيف شعر البنات

كيف تقود بأمان خلال الأمطار والعواصف؟

دبي (الاتحاد) تتطلب القيادة خلال أوقات المطر أو العواصف والرياح القوية، الحذر والانتباه الشديدين، حيث إن تجاوب المركبة في مثل هذه الحالات لا يكون ..

كيف تقود بأمان خلال الأمطار والعواصف؟

الشـــتول.. كائنات حية تزين المنزل

نسرين درزي (أبوظبي) تنسيق الشتول داخل المنزل ليس بالأمر السهل، بل يتطلب عناية دقيقة، ويحتاج إلى ذوق رفيع، فالأمر لا يقتصر فقط على نوع الزرع ..

الشـــتول..  كائنات حية تزين المنزل

اختراع مسجل في الإمارات وأميركا وكندا والصين

أحمد الشحي يبتكر آلة لتنظيف ناطحات السحاب

أشرف جمعة (أبوظبي) تظل المشاهد الناطقة في مرحلة الصبا بمرحلة التكوين الإبداعي مسكونة بروح شغوفة بالتقاط حبات الرحلة الأولى مع الابتكار، هو ما ..

أحمد الشحي يبتكر آلة لتنظيف ناطحات السحاب

«الروبوت».. استحدثه الخيال وطوره العلم

أبوظبي (الاتحاد) «الروبوت» يسمى بالعربية الإنسان الآلي والرجل الآلي، وهو آلة قادرة على القيام بأعمال مبرمجة سلفا، إما بإيعاز وسيطرة مباشرة من ..

«الروبوت».. استحدثه الخيال وطوره العلم

شخصية مؤثرة في «إنستغرام»

رسل النعيمي.. نشر الإيجابية

هناء الحمادي (أبوظبي) تعمل رسل النعيمي عبر حسابها في «إنستغرام» على بث طاقة إيجابية بين متابعيها، معتبرة أن رسالتها المجتمعية تكمن في نشر روح ..

رسل النعيمي.. نشر الإيجابية

منحة للحصول على «دكتوراه في الشوكولاته»

ترجمة: عزة يوسف تبحث جامعة غرب إنجلترا عن مرشحين للحصول على درجة الدكتوراه في الشوكولاته، مقدمة منحة بقيمة 15 ألف جنيه إسترليني في السنة لدراسة ..

منحة للحصول على «دكتوراه في الشوكولاته»

تكافح لتعليم أحفادها الأيتام

إلهام عبدالهادي.. بائعة كتب عجوز تعمل 16 ساعة يومياً

ماجدة محيي الدين (القاهرة) أصبحت أحد معالم الطريق إلى جامعة القاهرة، تعمل 16 ساعة متواصلة يومياً فهي لا تغادر مكانها ليلاً أو نهاراً، تجلس بكل ..

إلهام عبدالهادي..  بائعة كتب عجوز تعمل 16 ساعة يومياً

تجمع قصاصات الورق منذ 12 عاماً

القاهرة (الاتحاد) وجدت الأسترالية لورا سوليفان قصاصات ورق مدونة عليها ملاحظات وملقاة في شوارع ولوورثس سيدني، واحتفظت بها، ومنذ تلك اللحظة في عام ..

تجمع قصاصات الورق منذ  12 عاماً

يخفض الضغط ويحسّن الذاكرة ويزيد الحرق

«الماتشا».. شاي فائق الفائدة

لكبيرة التونسي (أبوظبي) تتنوع المشروبات الصحية، وتشمل طيفاً واسعاً يعتمد في الأساس على الأعشاب، ومنها شاي الماتشا، الذي تقول عنه اختصاصية التغذية ..

«الماتشا»..  شاي فائق الفائدة

تكنولوجيا ناعمة

«منبه النظافة».. منظم الأعمال المنزلية

أبوظبي (الاتحاد) أعمال المنزل من الأمور الأساسية، التي تقوم بها كل امرأة يومياً، والتي تحتاج إلى جهد كبير ما يسبب الإرهاق خاصة للسيدة العاملة، إلا ..

«منبه النظافة».. منظم الأعمال المنزلية

كيف تعالجين «السيلوليت» بالطعام؟

أبوظبي (الاتحاد) يشيع السيلوليت، الذي يخلف مظهرا مجعدا للجلد، بين النساء إلاّ أنه يمكن أن يظهر لدى الرجال أيضا، ويبدأ بالظهور عادة عند سن البلوغ، ..

كيف تعالجين «السيلوليت» بالطعام؟

من جامعة نيويورك أبوظبي ويتعلمون اللهجة المحلية

طلاب «الرمسة».. سفراء الخير والتسامح للعالم

لكبيرة التونسي (أبوظبي) بدأ اليوم بوجبة إفطار تقليدية وسط طيف من الأحاديث العذبة عن المعالم السياحية في مدينة العين وتقاليد الأسرة الإماراتية، ..

طلاب «الرمسة».. سفراء الخير والتسامح للعالم

أحمد صالح.. «نجم شباك» يحلم بالشهرة

تامر عبد الحميد (أبوظبي) يخوض أحمد صالح تجربة سينمائية، تضعه في تحد جديد من نوعه، حيث يجسد 7 شخصيات، ضمن أحداث الفيلم الكوميدي الجديد «ضاعن ..

أحمد صالح..  «نجم شباك» يحلم بالشهرة

مصطفى قمر : «فين قلبي» علامة في مشواري

محمد قناوي (القاهرة) عبر مصطفى قمر عن سعادته الكبيرة بنجاح فيلمه الأخير «فين قلبي» الذي يعرض حاليا، معتبراً أنه أفضل عمل سينمائي في مشواره وقال: ..

مصطفى قمر : «فين قلبي» علامة في مشواري

يسرا.. على سلم الخدامين في رمضان

القاهرة (الاتحاد) أكدت يسرا أنها ستبدأ منتصف فبراير الحالي تصوير المشاهد الأولى لمسلسلها «على سلم الخدامين» الذي تخوض به موسم رمضان المقبل مع ..

يسرا.. على سلم الخدامين في رمضان

حصد «الأسطوانة الذهبية» وحقق أعلى المبيعات

محمد الهاملي: «صدى الماضي».. تخطى الأزمة

أبوظبي (الاتحاد) لم يمر على إصدار ألبوم «جلسة صدى الماضي» للمطرب الإماراتي محمد الهاملي ثلاثة أشهر، إلا أنه تمكن أن يحصد جائزة «الأسطوانة الذهبية» ..

محمد الهاملي:  «صدى الماضي».. تخطى الأزمة

برع في أدائها زكي وياسين وعبدالعزيز والفخراني

«ذوو الإعاقة».. أدوار لدواع ليست إنسانية

سعيد ياسين (القاهرة) اعتبر الدكتور صلاح عبدالله، وهو كفيف وحاصل على الدكتوراه في فلسفة الأديان، بعض الأفلام التى تناولت شخصية الكفيف «فاشلة»، ..

«ذوو الإعاقة»..  أدوار لدواع ليست إنسانية

أحمد رزق.. السينما الحقيقية تلمس حياة المهمشين

لعب أحمد رزق في فيلم «التوربيني» شخصية الطفل المتوحد الذي يعاني مرضاً نفسياً يجعله ينعزل عن الناس، إلا أنه يكون من أصحاب المواهب والقدرات الذهنية ..

 أحمد رزق.. السينما الحقيقية تلمس حياة المهمشين

حنان ترك لجأت للأطباء النفسيين

أشارت المخرجة شيرين عادل إلى أن مسلسل «سارة» تناول قصة فتاة توقف نموها العقلي مع استمرار نموها الجسدي، حيث تبلغ من العمر أكثر من 20 عاماً، وتعيش بعقل ..

حنان ترك لجأت للأطباء النفسيين

حمزة العيلي بارع في شخصية «مسكر»

عن شخصية الشاب المعاق «مسكر» في مسلسل «ابن حلال» أمام محمد رمضان، أوضح الممثل حمزة العيلي أنه كان لديه أصدقاء من المعاقين يعانون بشدة، ولديهم أحاسيس ..

 حمزة العيلي بارع في شخصية «مسكر»

نسرين طافش.. «متغيّر عليّ»

القاهرة (الاتحاد) طرحت السورية نسرين طافش تجربتها الغنائية الأولى التي تحمل عنوان «متغيّر عليّ» في تطبيق أنغامي، وحصدت عنها أرقاماً كبيرة من ..

نسرين طافش.. «متغيّر عليّ»

سمية الخشاب في دراما «الحلال»

القاهرة (الاتحاد) كثفت سمية الخشاب حالياً من تصوير دورها في مسلسل «الحلال» الذي بدأت تصويره قبل عشرة أيام، وتشاركها بطولته يسرا اللوزي وبيومي فؤاد ..

سمية الخشاب في دراما «الحلال»

سمر مرسي مع فريق «هذا المساء»

القاهرة (الاتحاد) انضمت سمر مرسي لفريق عمل مسلسل «هذا المساء» الذي يقوم ببطولته إياد نصار ومحمد فراج وأروى جودة وأحمد داوود، وتأليف ورشة كتابة، ..

سجل أعماله في الهند والقاهرة والبحرين

عبدالله فضالة سفير الأغنية الكويتية

سعيد ياسين (القاهرة) عبدالله فضالة.. من أهم مبدعي الكويت، له بصمة واضحة في مجال الموسيقى والغناء، وساهم في انتشار الأغنية الكويتية إلى خارج نطاقها ..

عبدالله فضالة سفير الأغنية الكويتية

تألق بها محمد رشدي

«عرباوي» كتبها حلاّق توفي 1990

القاهرة (الاتحاد) «ولا يا ولا يا عرباوي، ارمي بياضك خطي القناوي، وان كنت شاري يا أدهم زمانك، المهر مركب وانت معداوي».. مقدمة واحدة من روائع ..

«عرباوي» كتبها حلاّق توفي 1990

الفيلم كتبه وأخرجه الديك 1985

محمود عبدالعزيز.. «الطوفان»

القاهرة (الاتحاد) «الطوفان».. فيلم اجتماعي تراجيدي من الأفلام التي لم تنل حظها من الشهرة، فقد تناول قضية في غاية الأهمية تتمثل في التمسك بالأرض، ..

محمود عبدالعزيز..  «الطوفان»

محمد توفيق .. بطل الأدوار الثانوية

القاهرة (الاتحاد) محمد توفيق.. من أهم الممثلين في تاريخ الفن العربي، ورائد من رواد المسرح، ورغم أنه لم يقم بالبطولة المطلقة طول مشواره، إلا أنه ..

محمد توفيق .. بطل الأدوار الثانوية

منعتها الرقابة فترة طويلة

«سبع سواقي».. محكمة التاريخ

القاهرة (الاتحاد) سبع سواقي.. مسرحية فانتازية تاريخية ساخرة استنطق فيها الكاتب المسرحي سعد الدين وهبة لحظات من تاريخ مصر، من خلال أحداث تقع في مقبرة ..

«سبع سواقي»..  محكمة التاريخ

«الفئة الرابعة» بتصميم أكثر بروزاً وأنظمة معدلة

جيل جديد من سيارات بي أم دبليو

يحيى أبوسالم (دبي) قدمت الشركة الألمانية العريقة بي أم دبليو سياراتها الرياضية من الفئة الرابعة في عام 2013، ومنذ تلك اللحظة، تمكنت السيارة التي ..

جيل جديد من سيارات بي أم دبليو

«أجمل طفلة في العالم».. لا تزال جميلة

أبوظبي (الاتحاد) لُقبت تيلان لينا روز بلوندو بأجمل طفلة في العالم في العاشرة من عمرها، عندما انطلقت في مجال عالم الأزياء، وأصبحت واحدة من أصغر ..

«أجمل طفلة في العالم»..  لا تزال جميلة

قوة وردية

فتيات أفغانيات يشكلن أول فريق نسوي لممارسة رياضة «ووشو»، الاستعراضية النابعة من الفنون القتالية الصينية، يتجمعن حول مدربتهن، أثناء وجودهن في معسكر ..

قوة وردية

عبدالله مكي: التراث محرضي الأول على التصوير

هناء الحمادي (أبوظبي) فتن المصور الفوتوغرافي عبد الله مكي بالصور، فاجتهد في التقاط بديعها، مستغلاً ما يتمتع به من حساسية كبيرة تجاه اقتناص اللحظة ..

عبدالله مكي:  التراث محرضي الأول  على التصوير

تتمتع بسحر الطبيعة البكر

سـنغافورة.. أرض الغابات المطيرة

أحمد النجار (سنغافورة) «أصابتني هذه البلد بعدوى الحب، وجعلتني أدمن عليها أكثر من 30 عاماً، لدرجة أنني أحرص على نظافة شوارعها تماماً كما لو أنها ..

سـنغافورة..  أرض الغابات المطيرة

راكب دراجات مُعمّر بجينات فريدة

أبوظبي (الاتحاد) ربما كانت المرة الأولى، التي يسمع فيها الكثيرون عن الفرنسي روبرت مارشاند الشهر الماضي عندما حقق رقماً قياسياً عالمياً في ركوب ..

راكب دراجات مُعمّر بجينات فريدة

نوف الهاشمي.. مصممة ذات طموح عالمي

لكبيرة التونسي (أبوظبي) شُغفت نوف الهاشمي بالسفر والموضة، فغذت موهبتها وأبدعت في مجال تصميم الأزياء، وأطلقت مجموعات من وحي خيالها مستعملة أجود ..

نوف الهاشمي.. مصممة ذات طموح عالمي

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا