• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م

عبدالله ابراهيم

  • مدير الشؤون الادارية والمحلية والموارد البشرية بمجموعة الشيخ مانع بن خليفة آل مكتوم.و*رئيس لجنة الاعلام الرياضى.
  • عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية ومدير ادارة الشؤون الثقافية والاعلام بالمجلس الاعلى للشباب والرياضة ووزارة الشباب والرياضة سابقا، ورئيس تحرير مجلة النصر الشهرية وجريدة النصر الرياضىة الاسبوعية سابقا ورئيس تحرير مجلة أولمبيات الامارات والشباب والرياضة سابقا.
  • *أمين عام مركز اعداد القادة سابقا.
  • *أمين سرعام نادى النصر سابقا.
  • *أمين سر عام اتحاد كرة القدم سابقا.
  • *مدير بطولة أبطال الكؤوس العربية لكرة القدم بدبيى1991
  • *مدير المنتخب الوطني لكرة القدم في التصفيات التى تأهلنا من خلالها لكاس العالم 1990
  • *عضو اللحنة الأولمبية سابقا
  • *نائب رئيس اتحاد الامارات للشطرنج من 1974-1980
  • *نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة من1980-1984.
  • *رئيس لجنة الصحفيين الرياضيين سابقا.
  • *عضو المكتب التنفيذى للرابطة العربية للصحافة الرياضية من 1982-1996
  • * عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الآسيوى للصحافة الرياضية من 1975-1990
  • عضو مجلس الامناء لجائزة الدولة التقديرية للرياضة الدورة السابقة.
  • *رئيس الوفد الاعلامى لدورات الخليج لكرة القدم من الخامسة وحتى الثالثة عشر.
  • *رئيس اللجنة الاعلامية للبطولات والمؤتمرات الرياضية التى اقيمت في الدولة منذ عام 1977 – 1996
  • *شارك في معظم اجتماعات وزراء الشباب والرياضة العرب من 1977-1996 والتعاون من 1985-1996 واللجان المعاونة لهما في تلك الفترة.
  • * عضو لجنة استرداد أموال الصندوق العربي للأنشطة والمنشأت الشبابية .
  • *عضو اللحنة الاعلامية للجنة استضافة المغرب لكاس العالم لكرة القدم
عبدالله ابراهيم
 29-03-2017 

الشريك المغيب

شهد الأسبوع الماضي حراكاً إعلامياً في فن وكيفية التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة الحديثة والتقليدية، حيث استضافت الإمارة الباسمة المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بمشاركة واسعة، ونظمت لجنة دوري المحترفين ورشة التعامل
 22-03-2017 

لقاءا الحسم

يفتتح منتخبنا الوطني يوم غدٍ مبارياته في الجولة الأولى من إياب تصفيات كأس العالم «روسيا 2018»، بمواجهة نظيره الياباني على استاد هزاع بن زايد بالعين وفي جعبته 9 نقاط، متساوياً مع
 15-03-2017 

خليجية المرأة ويوم المرأة

منذ أن انطلقت البطولة الخليجية للمرأة في نسختها الخامسة بالدوحة، وأنباء الفرح تتوالى تباعاً بتحقيق فتياتنا للعديد من الميداليات الملونة في الألعاب المختلفة وحققن البطولة في بعضها وتسيدن في البعض الآخر،
  أسم المقال
أرشيف الكاتب
 08-03-2017 

لا ننخدع بالأقوى

أتمنى ألا يخدعنا التصنيف الآسيوي بأن دورينا الأقوى قارياً، وما معايير الوجود في المرتبة الأولى، لا أقصد بذلك التقليل من مستوى دورينا، الذي يستمر السباق على بلوغ قمته حتى الجولات الأخيرة
 22-02-2017 

«الشباب منصور»

له من الإنجازات في المجالات المختلفة ما لا يعد من خلال مراكزه ومناصبه، وفي الرياضة علم يشار إليه بالبنان في مجال كرة القدم وعالم الفروسية، وله مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي
 15-02-2017 

عندنا فشل رياضي

كثيرة هي المحاور التي تطرق لها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في الجلسة الافتتاحية للقمة العالمية للحكومات، بدأها بتفاؤله بالمستقبل
 08-02-2017 

دروس فاندرلي

يقول المثل، «أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي»، ونحن بعد مرور 8 سنوات من عمر الاحتراف تعلمنا دروسه وخفاياه جيداً، بعد سلسلة من الأخطاء الإدارية والفنية والقانونية، التي كادت
 01-02-2017 

لماذا هذا التناقض؟

كثيرة هي التناقضات والمتغيرات في حياتنا، فإذا جزمنا بأنْ لا هناك صديق دائم في السياسة فإنه ليس هناك عدو دائم إلا في الرياضة، حيث هناك أعداء دائمون ونلمس ذلك جلياً منذ
 25-01-2017 

ظاهرة التعالي

كثيرة هي الظواهر السلبية التي تسود ساحتنا الرياضية منذ دخلنا عهد الاحتراف الواهم، واختلطت الأمور ولم نعد نفرق الصحيح والإيجابي من الخطأ والسلبي، التي ألقت بظلالها على علاقات مؤسساتنا الرياضية وإداراتها
 19-01-2017 

الانسجام المفقود

بعيداً عن الأخطاء التحكيمية وبرمجة الموسم والمنتخب الأول، وتراجع مستوى المنتخبات السنية، وبعيداً عن قضية الموسم فاندرلي وجنسيته المزدوجة وصحة تسجيله من عدمها وشكوى نادي العين، في ظل صمت الاتحاد عن
 11-01-2017 

تناقضات في الترشيحات

هكذا هو وسطنا الرياضي، يدعم ويرفع من يريد، ويتنصل ممن لا يريد.. يدعم من يتفق معهم ومع توجهاتهم، ويستكثر على الآخرين أبسط الحقوق في الدعم والمؤازرة، حتى وإن كان لصالح الرياضة..
 04-01-2017 

فرض الحوكمة بالحزم

حسناً، خطا اتحاد كرة القدم الخطوة التي كان عليه أن يتخذها منذ بداية تطبيق الاحتراف، وألا نهرول تجاهه ليسبق غيره من دول الجوار، دون دراسة وافية لمستقبل الاحتراف الذي اهتزت أركانه
 28-12-2016 

صدمة قد توقظنا

هي صدمة بكل المقاييس لأننا نعيش الوهم الأولمبي منذ أول مشاركة عربية عام 1912، نعيشها ونحلم باعتلاء عرشها أو نراقب من يحققونها.. صابت معنا مرات قليلة وصدمتنا مرات كثيرة باستثناء ما
 21-12-2016 

منتخبان ومدرب

تمنينا احتراف لاعبينا خارجياً ووفقنا بتصدير مدربينا.. والخبر السعيد الذي أعلن عنه الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم أثلج صدري شخصياً، نظراً لارتباطي الوثيق بالرياضة الأردنية، باعتباري أحد
 14-12-2016 

تدويل خلافاتنا الرياضية

سعدنا كثيراً بزيارة مقر اللجنة الأولمبية الدولية بلوزان السويسرية من قبل عبدالرحمن العويس النائب الأول لرئيس اللجنة، ومحمد الكمالي الأمين العام، مع الأخبار التي تتناقل حول إمكانية استضافة إحدى الدورات الأولمبية
صفحة 1 من 4  

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا