الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«تنظيم الاتصالات»تعيد إطلاق موقعها الإلكتروني

«تنظيم الاتصالات»تعيد إطلاق موقعها الإلكتروني
22 أكتوبر 2015 20:30
دبي (الاتحاد) أعادت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، مع اختتام فعاليات جيتكس، أمس بدبي، إطلاق موقعها الإلكتروني وفق معايير جديدة كلياً تهدف إلى تسهيل وصول المتعاملين من أفراد وشركات إلى كافة الخدمات المقدمة من قبل مختلف الإدارات والأقسام وتراعي النسخة الجديدة من الموقع (www.tra.gov.ae)، كافة الخصائص والميزات المنصوص عليها في الدليل الإرشادي الخاص بمواقع الجهات الحكومية في دولة الإمارات، مع إضفاء لمسة من الابتكار والإبداع قي تقديم الخدمات وتصفح المحتوى. وتتيح النسخة الجديدة من الموقع درجة أكبر من التفاعلية وتتضمن مجموعة من الأفكار الابتكارية التي تهدف بشكل رئيس إلى إسعاد المتعاملين، وتحقيق نقلة نوعية على صعيد تطوير خدمات الهيئة. وتتضمن النسخة الجديدة مجموعة من الخيارات والحلول التقنية التي تساهم بزيادة الإيرادات وترشيد النفقات، وتعزيز مكانة الهيئة ودورها في قيادة قطاع الاتصالات في دولة الإمارات، والمساهمة في لعب دور أكبر وأكثر فاعلية على مستوى قطاع الاتصالات الدولي. وقال حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة «يشكل الموقع الإلكتروني الواجهة والبطاقة التعريفية الأولى التي يتعرف من خلالها العملاء على الهيئة وخدماتها ونشاطاتها في مختلف المجالات، ما يتطلب اعتماد أفضل التقنيات والحلول المبتكرة في تقديم صورة مشرقة ومتميزة تعكس مدى التطور الإلكتروني والتقني الكبير الذي حققته الدولة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. كما أن إتاحة قدر أكبر من التفاعل مع المتعاملين، وإعطاءهم الفرصة لتقييم الخدمات، وإبداء الملاحظات سواء من خلال الركن الخاص بهذا على الموقع أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي سيكون له بالغ الأثر في إتاحة الفرصة أمام صناع القرار للوقوف على الجوانب التي ينبغي تطويرها وإيلاؤها مزيداً من الاهتمام. وأضاف، ننظر إلى موضوع التطوير باعتباره عملية مستمرة لا تتوقف عند حد معين، ويشكل هذا الأمر جزءاً من ثقافة العمل واستراتيجية التفكير التي تؤكد عليها قيادتنا الرشيدة في مختلف المناسبات والمحافل. ويأتي إطلاق النسخة الجديدة من الموقع انعكاساً ونتيجة للتحضيرات التي تقوم بها مختلف الإدارات في الهيئة تزامناً مع اقتراب «أسبوع الابتكار» للجهات الحكومية الذي يصادف الشهر المقبل. بدوره، قال سعيد السويدي نائب المدير العام لقطاع الخدمات المساندة في الهيئة «تضع الهيئة نصب أعينها رضا المتعاملين وتحرص على تطوير قنوات التواصل معهم، ولذلك قامت بتطوير الموقع ليتضمن خصائص أكثر تفاعلية من شأنها أن ترتقي بتجربة المستخدم، مما سينعكس إيجاباً على مستوى رضا العملاء وسيسلط الضوء على ملاحظاتهم واستفساراتهم المتعلقة بخدمات الهيئة». كما أن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع الاستراتيجية الابتكارية التي تتبعها الهيئة والرامية إلى غرس قيم الابتكار والإبداع في بيئة العمل بالهيئة ويمثل رضا المتعاملين قيمة استراتيجية لنا وتتجلى هذه القيمة في منهج التميز في خدمة المتعاملين الذي تتبناه الهيئة. ويتضمن الموقع الإلكتروني للهيئة بحلته الجديدة أبواباً جديدة، وتغييرات في التصميم والشكل العام، ومعلومات شاملة ومفصلة عن كافة الخدمات المقدمة من قبل جميع الإدارات لمختلف شرائح المتعاملين بمن فيهم الأفراد والشركات وزوار دولة الإمارات العربية المتحدة. ويوفر الموقع أيضاً مصدراً موثوقاً لكل ما يتعلق بواقع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الدولة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©