الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

82 ألف مشجع خلف الثنائي الأشهر

82 ألف مشجع خلف الثنائي الأشهر
18 أكتوبر 2012
أبوظبي (الاتحاد) - حرصت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة على ضرورة تواجد النجمين الكبيرين ماكلوري وودز في البطولة، لأنهما أحد أهم عوامل الجذب الجماهيري، حيث كانا سبباً رئيسياً في استقطاب أكثر من 82 ألف متفرج في الدورة السابعة من البطولة التي أقيمت في مطلع العام الجاري على الملعب الوطني في نادي أبوظبي للجولف. ويتوقع البنك الراعي الرسمي للقب البطولة أن تعمل مجموعة اللاعبين العالميين الذين سوف يشاركون في بطولة العام القادم على تعزيز مكانة البطولة. وقال جايلز مورجان، رئيس قسم الرعاية في البنك: يصادف العام القادم الذكرى العاشرة لنا كراع دولي لبطولات الجولف، ولا توجد هناك طريقة أفضل للاحتفال بانطلاق عام رائع، ونحن نفتخر برعايتنا 30 بطولة دولية خلال العقد الماضي من أبرزها بطولة أبوظبي للجولف التي تعد دلالة على مكانة الجولف في منطقة الشرق الأوسط. من جانبه، قال سايمون كوبر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، لبنك HSBC الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ترسخ اليوم مكانة “بطولة أبوظبي للجولف” بوصفها حدث انطلاقة موسم جديد، وخلال العامين الماضيين تمكنت البطولة من احتلال موقع الصدارة، من منطلق أنها البطولة الرئيسية للجولف في منطقة الشرق الأوسط، وتعد أبوظبي المكان الأنسب لإقامة حدثاً رئيسياً لبنك HSBC، ومن خلال دعم الحكومات المحلية، أصبحت المنطقة لاعباً رئيساً على مسرح الجولف العالمي. وشهدت للبطولة أقوى تشكيلة لاعبين، أكثر من أي وقت مضى في منطقة الشرق الأوسط، ونحن نتوقع أن نستقطب مجموعة أقوى خلال عام 2013. من جهة أخرى، طرحت الجهة المنظمة للبطولة باقات عطلات متنوعة لحضور فعالياتها، والمتاحة عبر بوابة مبادرة “الجولف في أبوظبي، وتحفز الباقات الجمهور على تمديد فترة إقامتهم لممارسة هوايتهم المفضلة في أحد الملاعب عالمية المستوى في أبوظبي، وتشتمل الباقات على بطاقات موسمية لحضور فعاليات البطولة والانتقالات بين المطار والفندق ونادي أبوظبي للجولف. ويتم رعاية بطولة “أبوظبي للجولف” من مجموعة تضم فندق ومنتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات لفندق الرسمي للبطولة، ونايك شريك الملابس الرسمي، وكاديلاك السيارة الرسمية للبطولة، الاتحاد للطيران الناقل الرسمي للبطولة، بالإضافة إلى شبكة سي إن إن الأخبارية، وجريدة جولف نيوز ومجلة جولف دايجست ميديل إيست الشركاء الإعلاميين للبطولة. «قرية الجمهور» بمساحة 1200 متر مربع أبوظبي (الاتحاد) - بعيداً عن منافسات الملعب، ستكون جماهير البطولة على موعد مع المتعة من خلال افتتاح “قرية الجمهور” بمساحة 1200 متر مربع لتقدم مجموعة رائعة ومتنوعة من الفعاليات الترفيهية والجوائز والألعاب والمسابقات والعروض الحية التي تناسب جميع أفراد العائلة، لتعزيز عوامل جذب البطولة على الملعب الوطني. وتتاح أمام الجمهور فرصة لقضاء أوقات ممتعة في المنطقة التفاعلية التي توفر أنشطة تعكس تنوع برامج الرعاية الرياضية المختلفة للبنك، ويتمكن الجمهور من اختبار وصقل مهاراتهم في الجولف، أو الاستمتاع بالفقرات الترفيهية بمنطقة الإبداع، كما تشمل البطولة العديد من العروض والأحداث الترويجية، بالإضافة إلى يوم “نزهة العائلات” 18 يناير، وكما يعود “يوم الرداء الأحمر” 19 يناير، حيث يشهد دخول الجماهير التي ترتدي ملابس أو إكسسوارات حمراء بصورة مجانية. 150 درهماً للأيام الأربعة أبوظبي (الاتحاد) - أقرت اللجنة المنظمة للبطولة أسعار التذاكر لدخول الجماهير، حيث اعتمدت 50 درهما مقابل تذكرة الدخول ليوم واحد و150 درهما لتذكرة الدخول لأربعة أيام، فيما يتمكن أعضاء اتحاد الإمارات للجولف والأطفال والشباب دون سن 18 عاماً الدخول مجاناً بصحبة مرافقين من الكبار، ويتمكن عملاء بنك HSBC من الدخول إلى البطولة بصورة مجانية من خلال إبراز بطاقات ائتمانهم، حيث يحصل حاملو بطاقات “بريمير” على تذكرتين يوميتين، مقابل تذكرة واحدة لحاملي البطاقة العادية، ولتعزيز تواجد البطولة على مواقع التواصل الاجتماعي تم اطلاق صفحات “بطولة أبوظبي للجولف” على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©