الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

وفد سعودي يزور هيئة كهرباء ومياه دبي

30 أكتوبر 2011 23:06
استقبل سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وفداً سعودياً رسمياً من الشركة السعودية للكهرباء، بهدف الاطلاع على المقارنات المعيارية لأفضل الممارسات في الهيئة، والتعرف عن قرب الى بيئة العمل في الهيئة التي حققت سمعة عالمية لتطبيقها أفضل المعايير في مجال التميز المؤسسي والجودة وقيادة التغيير. وترأس الوفد الزائر عبدالرحمن محمد العبيّد، رئيس قطاع التنظيم وتخطيط الموارد البشرية بالشركة السعودية للكهرباء، وضم سعد القحطاني، مدير إدارة التغيير والتحسين المستمر بالشركة، كما حضر اللقاء عدد من كبار موظفي الهيئة شمل كلا من حسين عيسى لوتاه النائب التنفيذي للرئيس، وخولة المهيري نائب الرئيس، قطاع الاتصال المؤسسي والتسويق. حضر اللقاء كذلك الدكتور عبدالاله الصمادي خبير التخطيط بمكتب العضو المنتدب الرئيس التنفيذي، وفهمي عابدين المدير الأول لإدارة التميز المؤسسي ونجيب اليوسف مدير أنظمة الجودة، وغنوة كريم، نائب مدير تطوير الجودة، وإدموند والش أخصائي إعادة هندسة الأعمال، ويوسف الخزرجي مدير أول بالإنابة في إعادة هندسة الأعمال، ومحمود الأنصاري مساعد مدير إعادة هندسة الأعمال. وأكد الطاير أهمية الاستمرار في تدعيم مختلف قنوات ووسائل التعاون المثمر وتبادل الخبرات المفيدة بين الهيئة والشركة السعودية للكهرباء، لافتاً إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي تقوم بتطبيق خطة إستراتيجية تهدف إلى تعزيز ودعم رؤية حكومة دبي الإستراتيجيَة من خلال دعم استمرارية النمو الاقتصادي لإمارة دبي، والتركيز على رفع مستوى الرضى لكافة الفئات المعنية، والارتقاء بخدماتها نحو التميز. وخلال المحادثات، استعرض الدكتور عبد الإله الصمادي تطور الهيئة وأهم إنجازاتها في قطاع المياه والكهرباء، بالإضافة إلى أهم المشاريع التي يجري تنفيذها في الوقت الحالي والمخطط لها في السنوات القادمة. وقدم فهمي عابدين، المدير الأول لإدارة التميز المؤسسي استعراضاً لإنجازات الهيئة في مجال التميز المؤسسي والخطط التميزية للهيئة للسنوات القادمة. وقام نجيب اليوسف مدير أنظمة الجودة باستعراض خبرة الهيئة في مجال تطبيق أنظمة الأيزو منذ عام 1998 ومساهمتها في عملية التحسين المستمر في الهيئة. كما تم استعراض مثال تطبيقي لممارسة رائدة في الهيئة لرفع مستوى رضا المتعاملين بصورة كبيرة، وذلك عن طريق تطبيق نظام إعادة هندسة العمليات المتعلقة بذلك في الهيئة.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©