الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أهلي دبي: لا نعلم شيئا عن احتجاج الهلال وجاهزون للرد

24 أكتوبر 2015 18:32

نفى أحمد خليفة المدير التنفيذي لفريق أهلي دبي تلقي ناديه أي خطاب استفسار من جانب لجنة الانضباط الآسيوية بشأن الاحتجاج المقدم من نادي الهلال السعودي حول أهلية مشاركة المغربي أسامة السعيدي لاعب أهلي دبي مع فريقه أمام الهلال في الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا? وقال لصحيفة "الشرق الأوسط"، إن إدارة أهلي دبي ستصدر بياًنا رسمًيا توضح فيه جميع ملابسات الاحتجاج الهلالي فور وصول الأوراق الرسمية من لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي.

يأتي هذا التصريح ليناقض مع نقلته الصحيفة نفسها عن مسئول بلجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم قوله، إن الدائرة القانونية التابعة للجنة الانضباط الآسيوية خاطبت نادي الأهلي الإماراتي أول أمس? طالبة منه إيضاحاً بشأن صحة أهلية اللاعب المغربي أسامة السعيدي في مباراة أهلي دبي والهلال في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا? وأضاف أن لجنة الانضباط سترد سريعا على الاحتجاج الهلالي حتى يتسنى للأهلي الإماراتي الاستئناف في حال قبول احتجاج الهلال.

وتوقع المسئول أن يصدر القرار خلال الأيام الأربعة المقبلة، حيث سيتم تمرير القضية بالهاتف عبر أعضاء اللجنة التي لن يشارك فيها السعودي ياسر المسحل العضو الانضباطي، لأن حضوره يتعارض مع القضية باعتباره ينتمي لوطن النادي المحتج.

من ناحية أخرى، أعلن اتحاد الكرة السعودي مساندته لنادي الهلال في الاحتجاج الذي تقدم به، وقال الاتحاد في بيان رسمي أن الاتحاد يعلن وقوفه ودعمه الكامل لممثل الكرة السعودية في احتجاجه المقدم للاتحاد الآسيوي على أهلية مشاركة المغربي أسامة السعيدي لاعب نادي الأهلي الإماراتي، في مباراته الماضية أمام نادي الهلال في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا للمحترفين.

واعتبر الاتحاد السعودي أن وجود عدد من اللاعبين لدى النادي الأهلي المقيدين للمشاركات الخارجية خلاف اللاعبين المحترفين الأجانب المقيدين للمشاركة المحلية في الإمارات، يخالف أهلية مشاركة اللاعبين وعدالة المنافسة في بين الأندية المشاركة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©