1 نوفمبر 2011 13:15
فازت شركة أبوظبي للمطارات “أداك” بجائزة “أفضل شركة في إدارة الشكاوى في القطاع العام” ضمن جوائز منتدى أسبوع خدمة العملاء، بحسب ما أعلنت في بيان صحفي أمس.
وجاء هذا الإعلان خلال مشاركة الشركة في منتدى أسبوع خدمة العملاء في دولة الإمارات الذي أقيم تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مطلع الشهر الحالي.
وحددت الجوائز أربعة معايير رئيسية لجوائز جودة الخدمات ضمن إطار “أداء الموظفين”، حيث تعد هذه المعايير ضرورية لتحقيق التميز في خدمة العملاء كالمهارات والمعارف والعمل الجماعي والوعي والاستجابة.
وحصلت إدارة الجودة لدى شركة أبوظبي للمطارات ضمن فئة “الاستجابة” على جائزة “أفضل شركة في إدارة الشكاوى قي القطاع العام، وذلك بعد انتقائها من قبل أعضاء لجنة التحكيم من الخبراء في مجال خدمة العملاء.
المصدر: أبوظبي