السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية دبي تدشن خدمة «تواصل»

19 أكتوبر 2012
دبي (الاتحاد) - دشن محمد جلفار مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي خدمة إلكترونية جديدة تحت اسم «تواصل» من إدارة تقنية المعلومات، وذلك حرصا من بلدية دبي على تقديم كل ما هو متميز ومفيد ومتابعة تنفيذ خطة التحول الإلكتروني بالدائرة. وتم التركيز على تحويل الخدمات الداخلية التي يتواصل من خلالها الموظفون مع بعضهم البعض أو مع الوحدات التنظيمية المختلفة للنظام إلكترونيا والذي يتمثل في تحويل ما أمكن من الخدمات المقدمة للموظفين إلى النظام الإلكتروني الشامل وفقاً للمعايير العامة وذلك لضمان حصولهم على هذه الخدمات وضمان الانتهاء من إجراءات الخدمة من دون زيارة لمكاتبهم مما يضمن السرعة في إجراءات إنجاز الخدمة ورفع مستوى الرضا الوظيفي. وتهدف بلدية دبي من تحويل خدماتها إلكترونيا يقوم على رفع مستوى الكفاءة والفعالية للعمليات والإجراءات عن طريق تحسين الكفاءة في استخدام وتوظيف تقنيات المعلومات، وتقليل التكاليف، ورفع مستوى رضا الموظفين عن الخدمات التي تقدم، واختصار الوقت المستغرق للحصول على الخدمة التي يحتاجها المستخدم. وأشار محمد الزفين مدير إدارة تقنية المعلومات إلى أن خدمة «تواصل» خدمة جديدة توفر عملية التواصل مع إدارة تقنية المعلومات بشكل سهل وسريع.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©