• الخميس 28 شعبان 1438هـ - 25 مايو 2017م

فيديو..جموع المصلين تشيع شهيدي الوطن نادر عيسى وسليمان الظهوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 فبراير 2017

الاتحاد نت

أدى جموع المصلين، عصر اليوم، صلاة الجنازة على جثماني الشهيدين الرقيب نادر مبارك عيسى سليمان والجندي أول سليمان محمد سليمان الظهوري اللذين انتقلا إلى جوار ربهما خلال أدائهما لواجبهما الوطني في عملية «إعادة الأمل» ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وشيع المصلون -من مسجد الشهيد سيف الفلاسي بمنطقة الورقاء في دبي- جثمان شهيد الوطن الرقيب نادر مبارك عيسى سليمان حيث ووري الثرى في مقابر القصيص.

ودعا الجميع الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأعربت أسرة الشهيد عن فخرها واعتزازها بالشهيد، مؤكدة أن شهيد الوطن وسام فخر على صدورنا لأنه انتقل إلى جوار ربه مدافعاً عن الوطن والحق ومساعدة المظلوم ونصرته.

ما أدى جموع المصلين عصر اليوم في دبا الحصن صلاة الجنازة على جثمان الشهيد سليمان محمد سليمان الظهوري.

وشيع المصلون -من مسجد الشيخ راشد بدبا الحصن- جثمان الشهيد الذي ووري الثرى في مقبرة دبا الحصن.

ودعا الجميع الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

     
 

السعوديه

الله يرحمهم ويسكنهم الجنه . كفيتم ووفيتم يعيال زايد . وشرف لنا وتاج على روسنا تواجدكم في خندقنا . رجال قول وافعال ما ننساها لكم ياهل الامارات دمنا دمكم وعيالنا عيالكم .رحم الله الشهداء الابرار

جنود ارض الحرمين | 2017-02-17

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا