السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«مرور دبي» تسعى إلى تطوير الأداء في مراكز خدمة العملاء

1 نوفمبر 2013 00:54
دبي (الاتحاد) - أكد العقيد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي بالإنابة أن لكل جهة واجهة، وواجهة أي قطاع حكومي أو خاص هي أقسام خدمة العملاء، كونها المعنية بتقديم الخدمات والتواصل المباشر مع الجمهور، لذلك تحرص شرطة دبي على رفع معايير المنافسة والتميز لتتماشى مع المعايير العالمية للخدمة المتميزة للعملاء، حيث تعد الخدمة مسؤولية كل العاملين في هذه القطاعات بدءا من المدير وانتهاءً بمقدمي الخدمة. وأوضح العقيد سيف المزروعي، أن الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي تسعى إلى تلبية احتياجات وتوقعات العملاء، من خلال تقديم خدمة ذات جودة عالية تشعر العميل بأهمية التواصل معه، وتقديم الخدمات على أكمل وجه. مشيراً إلى أن مرور دبي تسعى لتطوير الخدمة المقدمة للمتعامل بشكل مستمر من خلال الاطلاع على أحدث الأساليب المستخدمة في تقديم الخدمة للمتعاملين، أو من خلال الدورات التي يتم إخضاع الموظفين لها لتحسين أدائهم مع المتعاملين. واطلع العقيد سيف المزروعي على الخدمات المقدمة للجمهور خلال الجولة التي قام بها على مراكز تقديم الخدمة في الإدارات الفرعية بالإدارة العامة للمرور، حيث استهل جولته بتفقد إدارة مرور البرشاء، وعاين خلالها كاونتر الاستقبال الرئيسي للإدارة، وتمت مناقشة إجراء بعض التعديلات من حيث تقديم الخدمة للمراجع، وتوجيه المراجع إلى الموظف المختص مباشرة. كما تفقد الصالة الداخلية لانتظار المراجعين بإدارة متابعة المخالفات بمرور ديرة، وأمر بإجراء بعض التعديلات في كاونتر الاستقبال الرئيسي، واستبدال مقاعد المراجعين والموظفين القديمة بأخرى جديدة، بالإضافة إلى إجراء بعض التعديلات في المكاتب، بما يتيح تقديم الخدمة في وقت وجيز. وأمر بدمج وتخصيص مكتب لتخليص معاملات مخالفات الأفراد، والشركات، ومكاتب التأجير. واختتم جولته بتفقد قسم السيدات، حيث أمر بإنشاء خدمة للمتعاملين يتم من خلالها تنفيذ كافة الإجراءات في آن واحد. وفي نهاية الجولة، أمر العقيد سيف المزروعي، المعنيين في مراكز تقديم الخدمة بضرورة السرعة في الأداء واللباقة في التعامل والمهنية العالية في توفير وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين. ورافقه في الجولة منى محمد العامري، مدير إدارة مراكز تقديم الخدمة، والملازم أول جمال خميس عبدالرحمن، رئيس قسم الخدمات، بإدارة الشؤون الإدارية، وثريا محمد بالهول، رئيس قسم البدالة والاستقبالات في إدارة مراكز تقديم الخدمة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©