الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تطوير مركز خدمة العملاء في اتصالات

تطوير مركز خدمة العملاء في اتصالات
8 مارس 2007 23:37
عجمان-الاتحاد: أعلنت ''اتصالات'' أن استثماراتها الإجمالية في مركز خدمة العملاء تجاوزت 100 مليون درهم منذ افتتاح هذا المركز في عام ،2000 حيث تتيح هذه الاستثمارات لمركز خدمة العملاء التابع لـ''اتصالات'' تقديم خدمات عالية الكفاءة إلى ما يزيد عن خمسة ملايين عميل شهرياً، وفي خطوة تهدف إلى تقديم أفضل مستويات الخدمة الممكنة إلى العملاء، تمت إعادة تسميته ليصبح مركز ''خدمة العملاء'' ليعكس الاسم الجديد مساعي ''اتصالات'' في تعزيز خدماتها للعملاء· ومن جانب آخر، تعمل ''اتصالات'' على تحديث الخدمات التي تقدمها، حيث سيمكن للعملاء خلال الفترة المقبلة الدخول إلى مجموعة أوسع من خدمات العملاء والحصول على خدمات الدعم عالية التقنية بأربع لغات، حيث ستتوافر هذه الخدمات بلغتي مالايلام والأوردو، إضافة إلى اللغتين العربية والإنجليزية، وسيتاح أمام المتصل فور اتصاله بمركز خدمة العملاء فرصة اختيار إحدى اللغات الأربع المتوافرة، ومن ثم متابعة التعليمات أو اختيار التحدث إلى موظف خدمة العملاء للرد وفقاً للغة التي قام باختيارها· وأزاحت ''اتصالات'' الستار عن خطط تهدف إلى تسهيل أداء مركز خدمة العملاء من خلال دمج خطوط الرد على الاستفسارات المتعلقة بخدمات الاتصالات المختلفة سواء لـ''رؤية الإمارات'' أو الانترنت أو الهواتف المتحركة الحالية في خط واحد، ويعني هذا الأمر ببساطة أن المتصلين الذين كانوا يطلبون المساعدة سابقاً فيما يتعلق بخدمة الإنترنت من خلال الرقم (8006100) أو الاستفسار عن خدمة القيمة المضافة للهواتف المتحركة عبر الرقم (8006464) أو (رؤية الإمارات) على الرقم (5500-800) سيحتاجون للاتصال على رقم مركز خدمة العملاء (101) للدخول إلى هذه الخدمات كافة، بالإضافة إلى الخدمات الحالية التي يقدمها الرقم (101)· ويجري حالياً اختيار هذه الخدمة على أن يتم البدء بها خلال الأشهر المقبلة· ويشار إلى أن ''اتصالات'' تعتبر من مشغلات الاتصالات الرائدة في طرح الخدمات التفاعلية من خلال خدمات ''اتصالات'' الالكترونية التي تتيح للمستخدمين إدارة حساباتهم بشكل مريح· ومن خلال النقر على أحد الأزرار، يمكن دفع الفواتير أينما ووقتما يشاء العملاء، ويمكن للعملاء الدخول إلى هذه الخدمات من تصفح موقع ''اتصالات'' على شبكة الإنترنت والنقر على ''خدمة اتصالات الإلكترونية'' الموجودة تحت أيقونة ''حسابي''· وتعمل ''اتصالات'' وفقاً لمعايير الجودة آيزو 9001:2000 منذ عام ·2003 وحصلت ''اتصالات'' على جائزة أفضل مشغل في خدمة العملاء لعام 2006 في الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي منحته إياها مجلة الاتصالات ''كومز ميدل ايست''، ويطمح المركز الآن لنيل شهادة (COPC)·
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©