الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

جمارك دبي تنظم ورشة عمل

جمارك دبي تنظم ورشة عمل
17 نوفمبر 2014 21:55
(دبي - الاتحاد) أقامت إدارة العملاء بجمارك دبي ورشة عمل حول نظامي شكاوى واقتراحات العملاء الموحد لحكومة دبي، في إطار تطوير الكوادر البشرية، وذلك بحضور عدد من مسؤولي الشكاوى ومسؤولي الاقتراحات من مختلف الوحدات التنظيمية، وبعض من موظفي الدائرة، حيث قدم الهادي إدريس، مدير مشاريع في مركز نموذج دبي للخدمات الحكومية بالمجلس التنفيذي لحكومة دبي، وخولة النعيمي، مسؤول توفير خدمات إلكترونية أول في دائرة حكومة دبي الذكية، شرحاً تفصيلياً حول النظامين، وتحديد وتعريف الأدوار والمهام والصلاحيات لمستخدمي النظامين داخلياً من مشرفي النظام ومسؤولي الوحدات التنظيمية الداخلية. وتناولت الورشة مجموعة من المواضيع التعريفية حول نظامي الاقتراحات والشكاوى الموحدين، والتدريب على استقبال اقتراحات وشكاوى العملاء، وكيفية الرد عليها وحلها بسرعة وفعالية عن طريق النظام المتطور، والتدريب على كيفية وضع الإجراء التصحيحي أو الوقائي للشكوى بما يلبي احتياجات العملاء. ويهدف النظام الموحد للاقتراحات والشكاوى في حكومة دبي إلى وضع منهجية واضحة لتلقي الشكاوى والاقتراحات من العملاء والتعامل معها. وقد شارك أكثر من 50 موظفاً من مختلف المراكز الجمركية في هذه الورشة، حيث تم تحفيزهم على المشاركة، وتوضيح دورهم الفعال، جنباً إلى جنب مع زملائهم الموظفين في الدائرة في إطار سعي جمارك دبي الدائم للارتقاء بكافة جوانب العمل. وتعتزم إدارة العملاء تنظيم ورش عمل أخرى في المراكز الجمركية كجزء من توعية الموظفين حول النظامين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©