دبي (الاتحاد) - أكد سيف المنصوري، نائب رئيس التسويق والعلامة التجارية لمجموعة “الإمارات دبي الوطني”، أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق 2013 أن البنك واكب مسيرة المهرجان منذ انطلاقته الأولى في 1996، وذلك من منطلق دعم الاقتصاد الوطني، وتشجيع المبادرات الخلاقة، وتطوير القطاع السياحي والتجاري بما يصب في مصلحة الاقتصاد.
وأشار المنصوري إلى أنه وفي إطار المسؤولية المجتمعية المؤسساتية الأوسع التي تصب في خدمة المجتمع وتطويره، يعمل بنك “الإمارات دبي الوطني” عبر ثلاثة محاور رئيسية تشمل الرياضة، والتعليم والتطوير المهني للشباب، والترويج للثقافة الإماراتية.
وحول موضوع التوطين في البنك، أكد أنه يعمل في بنك “الإمارات دبي الوطني” نحو 1450 موظفـاً من مواطنـي دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يجعل البنك أكبر مشغل لمواطني الدولة في القطاع المصرفي الإماراتي.