الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أنجلينا وبراد يتحدثان عن فيلمهما الجديد ومعركة السرطان

أنجلينا وبراد يتحدثان عن فيلمهما الجديد ومعركة السرطان
4 نوفمبر 2015 19:20

في لقاء صحفي مع أحد أشهر الأزواج في هوليوود انجلينا جولي وبراد بيت، تحدث النجمان عن أحدث فيلم يجمع بينهما وعن معركة السرطان التي خاضتها جولي.

كان محور حديث جولي، التي كتبت وأخرجت وأنتجت فيلم "بجوار البحر" الذي يشاركها بطولته زوجها. يقوم الاثنان بدور زوجين يواجهان صعوبات في حياتهما معا. لكن جولي أكدت أن الفيلم بعيد كل البعد عن حياتهما في الواقع.

هذا الفيلم هو أول فيلم لهما بعد أول فيلم جمع بينهما وهو "السيد سميث وحرمه".

وقالت جولي "أعتمد على الجمهور كي يكتشف ما إذا كانت هذه القصة قريبة من قصتنا. لم نكن أبدا لنتصرف بهذه الطريقة. هذا لأننا في الواقع مستقرين جدا جدا وهذه ليست القضايا التي نهتم بها".

كما دار في اللقاء حديث عن مشاكل جولي الصحية في الآونة الأخيرة بما في ذلك قرارها بالإقدام على خطوة استئصال الثدي والمبيضين وقناتي فالوب. وكانت جولي قد كتبت مقالات عن هذه التجارب كلها لصحيفة "نيويورك تايمز".

وكان زوجها براد بيت يدعم كل قراراتها. وقال النجم معلقا "لم يكن هناك خطأ في تعامل زوجتي مع الوضع. كان قرارا ناضجا...كانت مسألة من مسائل الحياة التي تصيبك بالتوتر. أقدمت على هذه الخطوة من أجل أبنائها ومن أجل أسرتها".

وعبرت جولي عن الفكرة ذاتها، قائلة "لقد أوضح لي تماما من الذي يحب وأن المرأة بالنسبة له هي التي تتسم بالذكاء والقدرة وهي التي ترعى أسرتها...كنت أعلم خلال الجراحات أنه سيقف إلى جانبي وأنني لن أشعر أن أنوثتي تراجعت لأن زوجي لن يسمح بحدوث ذلك".

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©