السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

جناح أبوظبي يختتم مشاركته الناجحة في معرض «سوق السفر العالمي»

12 نوفمبر 2011 12:11
اختتم جناح أبوظبي، الذي قادته “هيئة أبوظبي للسياحة”، مشاركته في معرض “سوق السفر العالمي” بلندن، مسجلاً نتائج ايجابية للعديد من الجهات والمنشآت السياحية العاملة في الإمارة، والتي أجرت مجتمعة ما يزيد على 450 اجتماعاً مع وكلاء السفر والجولات السياحية من مختلف أنحاء العالم، وذلك بالتزامن مع تلقي منظمي الجولات البريطانيين إقبالاً متزايداً على حجز الرحلات إلى الإمارة. واستقبل “منتجع وسبا ويستن” في “نادي أبوظبي للجولف” طلبات واستفسارات كثيرة عن مرافقه وخدماته ذات المستوى العالمي. وقال ديكشا تريفيدي، مدير المبيعات والتسويق في المنتجع: “يتسع الوعي بالوجهة السياحية عاماً بعد الآخر”، مشيراً إلى دور “هيئة أبوظبي للسياحة” في تحقيق ذلك من خلال المشاركة في الفعاليات الدولية ومنها “سوق السفر العالمي”. كما أجرى وفد “فندق انتركونتينينتال أبوظبي” حوالي سبعة اجتماعات يومياً خلال فترة إقامة المعرض، أثمر بعضها عن عقد اتفاقيات أعمال. وقال مدير المبيعات والتسويق في الفندق: “حرصنا على الاستفادة من هذه الاجتماعات لتعزيز شبكة علاقاتنا الحالية إلى جانب بناء روابط شراكة جديدة مع العملاء المحتملين”. وتوجهت الأنظار أيضاً إلى “جزيرة ياس” وقالت شما النعيمي، مديرة الاتصالات المؤسسية في “شركة الدار”: “تشهد هذه الدورة مشاركتنا الخامسة ضمن جناح “هيئة أبوظبي للسياحة” في معرض “سوق السفر العالمي”، مضيفة أن الشركة سجلت تقدماً مطرداً منذ مشاركها الأولى، حيث بدأت بمخطط رئيسي ورؤية طموحة”. وأضافت: “نعمل على تسويق “جزيرة ياس” كمقصد سياحي متكامل مشيرة إلى إجراء مفاوضات مع وفود أبدت رغبتها بتنظيم مؤتمرات ومعارض وفعاليات ترفيهية ورياضية في الجزيرة. وأظهر الزوار اهتماماً لافتاً بسباق “جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1” والمشاريع الجديدة في الجزيرة، ومنها مدينة الألعاب المائية المقرر افتتاحها العام المقبل و”ياس مول”، المتوقع تدشينه عام 2013. وحظيت مشاريع “شركة التطوير والاستثمار السياحي” كذلك باهتمام كبير، وخاصة من وكلاء السفر ومنظمي الجولات السياحية من المملكة المتحدة وألمانيا والعاملين في مجال سياحة الجولف. وقال متحدث باسم الشركة: “الجميع يدركون أن أبوظبي هي مستقبل صناعة السياحة ويركزون على الإمارة كوجهة مفضلة لسياحة الترفيه والعطلات، لافتا إلى الترحيب بجودة المنتج السياحي الذي توفره أبوظبي. ويتزايد الإقبال على زيارة أبوظبي في السوق الإنجليزي، حيث طرحت شركة “جولد ميدال” أول كتيباتها السياحية الخاصة بالإمارة، كما تعمل شركة “تريل فايندر” على توسيع كتيبها الترويجي الخاص بأبوظبي ودبي، في الوقت الذي بادر فيه الكثير من وكلاء السفر البريطانيين إلى زيادة عدد صفحات الإمارة في برامجهم وكتيباتهم السياحية وخلال العام الجاري، تضاعف عدد الحجوزات التي تلقتها شركة “ديستينولوجي” لزيارة أبوظبي،. وارتفع مستوى الإقبال على الرحلات إلى الإمارة بنسبة 67% لدى شركة “تريل فايندر”، مع زيادة حجوزات العام المقبل بنسبة 53%. وأوضح مبارك النعيمي، مدير الترويج الدولي في “هيئة أبوظبي للسياحة”: “تشكل الفعاليات العالمية، وفي مقدمتها “سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1” واستضافة “سباق فولفو للمحيطات” لمدة أسبوعيّن اعتباراً من رأس السنة الميلادية الجديدة، محوراً رئيسياً في البرامج التسويقية والترويجية لوجهتنا السياحية إلى جانب مساهمتها في تعزيز الوعي بالإمارة. وتوفر الفنادق والمنتجعات الجديدة خيارات أكبر للزوار، بالتزامن مع اتساع شبكة رحلات “شركة الاتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات”، التي تفتح أسواقاً جديدة أمامنا”.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©