الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

رونالدو يكشف وجهته المقبلة

رونالدو يكشف وجهته المقبلة
7 نوفمبر 2015 19:06

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، التلاعب بأعصاب مشجعي الفريق الملكي، عندما أطلق تصريحا جديدا بشأن مستقبله مع الفريق، ترك فيه الباب مفتوحا أمام كافة الاحتمالات سواء بالبقاء أو الرحيل.

وصرح رونالدو لعدد شهر نوفمبر من النسخة البريطانية لمجلة "FHM" الأميركية، بأنه لن يغلق الباب أمام إمكانية اللعب في أي دوري آخر بخلاف الدوري الإسباني أو الانتقال إلي أي مكان، ليضع بذلك مزيدا من الشك حول تصريح مدير أعماله وصديقه المقرب خورخي مينديز الذي أكد في وقت سابق أنه يعتقد أن رونالدو سيعتزل اللعب ضمن صفوف ريال مدريد.

وكان رونالدو قد أطلق في الأسابيع القليلة الماضية عدة تصريحات حملت الكثير من الغموض بشأن مستقبله مع النادي الملكي، إلا أنه عاد وأبلغ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن تصريحاته تعرّضت للتحريف.

وواصل رونالدو تصريحاته للمجلة الأميركية فقال إنه يفكر بجدية في اللعب بالدوري الأميركي لمدة عام واحد على الأقل، مذكرا بتصريحات سابقة له قال فيها إن اللعب في الدوري الأميركي والعيش في الولايات المتحدة أمر ممكن.

تعد هذه الرغبة الجديدة لرونالدو بإمكانية رحليه للدوري الأميركي بمثابة صفعة قوية للأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه وعلى رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©