الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

وفاة مريض بعد أيام على تحقيق أمنيته الأخيرة بمشاهدة فيلم

وفاة مريض بعد أيام على تحقيق أمنيته الأخيرة بمشاهدة فيلم
11 نوفمبر 2015 17:58

توفي رجل مولع بسلسلة أفلام (حرب النجوم) جراء مضاعفات إصابته بالسرطان بعد أقل من أسبوع على تحقيق أمنيته الأخيرة بمشاهدة الجزء الأخير من السلسلة قبل عرضه في الصالات.

وكتبت آشلي فليتوود زوجة الرجل، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" للنواصل الاجتماعي أن "دانييل صارع المرض بطريقة مذهلة حتى النهاية. هو يرقد الآن مع الله والقوة".

وأضافت "لقد رحل أثناء رقاده وبسلام. سيبقى إلى الأبد مثالي الأعلى وبطلي"، منهية رسالتها بوسم خاص فيه عبارة "فورس دانييل" (القوة لدانييل) في إشارة إلى كفاح زوجها دانييل فليتوود ضد مرض السرطان وشغفه الكبير بسلسلة "ستار وورز" لأفلام الخيال العلمي.

وكان دانييل فليتوود البالغ 32 عاما يعاني سرطانا نادرا في الأنسجة الضامة في مراحله الأخيرة. وقد حقق، الخميس الماضي، أمنيته الأخيرة بمشاهدة الجزء الجديد من أفلام "ستار وورز" بعنوان "ذي فورس اويكنز" والمقرر البدء بعرضه في الصالات الأميركية في 18 ديسمبر المقبل.

وقال أطباؤه في يوليو الماضي إن أمامه شهرين فقط إلا أنه أكد أن رغبته برؤية "ستار وورز ذي فورس اويكنز" ساعدته على التشبث بالحياة.

وأمضى الشاب أيامه الأخيرة في منزله مع زوجته آشلي. وقالت هذه الأخيرة، في تصريحات سابقة، إنها ممتنة لشغف زوجها بسلسلة الأفلام هذه مؤكدة أنها ساعدته على مقاومة المرض.

وسبق لمخرج الفيلم ج.ج. ابرامز أن حقق أمنية مريض آخر من عشاق سلسلة أفلام "ستار تريك" من خلال السماح له بمشاهدة نسخة غير نهائية عن فيلم "ستار تريك إنتو داركنيس" (2013). وقد توفي المريض دانييل كرافت بعيد ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©