الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"هتلر الأخير" يظهر في ألمانيا!

12 نوفمبر 2015 19:09

كشفت وسائل الإعلام الأوروبية عن وجود آخر رجل يحمل اسم "هتلر" على وجه الأرض في ألمانيا، وتحديدا في بلدة غورليتس بشرقي ألمانيا.

وذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن رومانو لوكاس هتلر، البالغ من العمر 65 عاما، يحمل اسم الديكتاتور الألماني على جواز سفره وبطاقة هويته وكل الوثائق التي تحمل اسمه، بما فيها عقد إيجار منزله، زاعما أنه يمت بصلة القرابة إلى الزعيم النازي الراحل.

وبحسب رواية رومانو، فإنه حفيد الأخ الأصغر لوالد أدولف هتلر، ألويس هتلر، وهو ما يتنافى مع الوثائق التاريخية التي تؤكد أن ألويس هتلر لم يكن له أبناء.

وزعم رومانو أن والديه قد هربا من ألمانيا الشرقية بعد هزيمة النازيين في الحرب العالمية الثانية، وتوفيا في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا، مضيفا أن عائلة بولندية قامت بتبنيه حتى عودته إلى ألمانيا كشخص بالغ للتدريب على وظيفة ربان للسفن.

وتابع رومانو قائلا إنه فصل من العمل في الكثير من المرات عندما كان أرباب العمل يكتشفون أنه يحمل اسم الطاغية النازي، وهو ما تسبب في الكثير من الحزن له على مدار السنين.

وعلى الرغم من ذلك، يعلق رومانو صورة للديكتاتور الألماني على حائط منزله بجانب العلم الألماني وصورة للمستشارة الألمانية انجيلا ميركل، بينما تتواجد صورة لزعيم القاعدة المتوفى أسامة بن لادن على الجانب الآخر من الغرفة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©