الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"النواعم" يجتمعن في أبوظبي

"النواعم" يجتمعن في أبوظبي
29 يناير 2011 13:54
يواصل البرنامج التلفزيوني "كلام نواعم"، تصوير مجموعة حلقات في مدينة أبوظبي، حيث تم ليلة البارحة تصوير حلقتين منهما، في جامعة "زايد"، كانت الأولى منهما عن "الخدم" والثانية عن "الحب والزواج". ضمن خطة من طرف مجموعة "أم بي سي"، القناة المنتجة للبرنامج تستهدف تسجيل خمس حلقات خلال هذا الشهر بأبوظبي.

وحسب ما أوضح لـ"الاتحاد نت" هشام مشرفي، مسؤول الإنتاجات الخارجية بمجموعة "أم بي سي"، يأتي تصوير الحلقات واختيار المجموعة لأبوظبي لمكانتها، وضمن سياسة المجموعة في تنويع فضاءات البث العربية، كما أن اختيار جامعة "زايد"، أتى لكونها صرحاً معرفياً وثانيا لطبيعة البرنامج، التي تعتمد على الشباب.

وأضاف هشام مشرفي، إنه تم تصوير حلقة مطلع الشهر الجاري من البرنامج، ضمت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون، ثم الحلقتين التين تم تصويرهما البارحة، إضافة إلى حلقتين سيتم تصويرهما خلال الأيام المقبلة، إحداهما تعالج موضوع "الحضانة" والثانية عن "العنف"، وستضم الحلقتان مجموعة من الخبراء، كما ستشهد نقاشات منوعة تمس قضايا الشباب والمرأة والأسرة، حسب طبيعة البرنامج، الذي يواصل بعد إحدى عشرة سنة مسيرته ويواصل تحقيق النجاحات.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©