الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أداك» تفوز بجائزة «فرونتير 2012» لأفضل مشغل تجاري للمطارات

6 نوفمبر 2012
أبوظبي (الاتحاد) - فازت شركة أبوظبي للمطارات «أداك» مؤخراً بجائزة “فرونتير” لأفضل مشغل تجاري للمطارات لعام 2012، بإجماع من خبراء صناعة الأسواق الحرة العالمية. وتعد جائزة “فرونتير” في صناعة السفر والبيع بالتجزئة بمثابة “الأوسكار” في مجال الفن والأبداع. وتعتمد فئة أفضل مشغل تجاري للمطارات للعام على تقويم أداء مشغلي المطارات في العالم من حيث تسهيل وتطوير فرص الأعمال التجارية في مرافقهم، بحسب بيان صحفي أمس. وتتألف لجنة التحكيم من ثمانية أعضاء من كبار الخبراء المتخصصين في مجال صناعة وإدارة العلامات التجارية والبيع بالتجزئة وإدارة المطارات، إضافة إلى أن قرار لجنة التحكيم يأخذ في عين الاعتبار عدد من المعايير المهنية التي تشمل تنوع الأنشطة التجارية، وجاهزية سلطات المطار للعمل مع جميع الأطراف لزيادة الإيرادات وتطوير خدمة العملاء، وتوفير بيئة تجارية، والالتزام تجاه صناعة الأسواق الحرة ومعالجة القضايا التي تواجهها بسرعة وكفاءة. وفازت شركة أبوظبي للمطارات بالجائزة بعد وصولها إلى التصفيات النهائية، حيث تم اختيارها من بين ثلاثة مرشحين من عدة فئات. وتم توزيع الجوائز خلال حفل أقيم في مدينة كان الفرنسية يوم 24 أكتوبر الماضي، من خلال معرض الرابطة العالمية للإعفاء من الضرائب Tax Free World Exhibition وحضره أكثر من 6 آلاف زائر من حول العالم. وقال علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات: “يدل الفوز بجائزة أفضل مشغل تجاري للمطارات لعام 2012 على التزام شركة أبوظبي للمطارات بالسعي الدائم نحو التميز في الفرص لتحقيق أعلى قدر من العائدات، وضمان استمرار الشركة بتقديم تجربة عالمية المستوى لعملائها”. وأضاف “لهذه الجائزة دلالة قوية على دعم حكومة أبوظبي المستمر لرؤية شركة أبوظبي للمطارات، وإخلاص موظفي الشركة واستمرارهم في العمل الدؤوب لتحقيق أهدافها”. وكجزء من اهتمام شركة أبوظبي للمطارات بمسافريها عملت الشركة على تحسين تجربتهم وضمان تمتعهم بأوسع قدر من الخدمات في مطار أبوظبي الدولي من خلال توفير أكبر عدد من العلامات التجارية، حيث تقدم الشركة لهم عدد من المحلات الجديدة ذات العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى عزمها القيام بحملات ترويجية حصرية بهدف ضمان القيمة المضافة والأسعار التنافسية، والتي من شأنها تعزيز عروض التجزئة وتلبية احتياجات العملاء باختلاف توقعاتهم مع مراعاة تنوع المستويات والخلفيات التي يأتون منها.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©