الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

96,1% معدل الرضا العام عن خدمة «النجدة» في دبي العام الحالي

7 نوفمبر 2012
دبي (الاتحاد) - أكد اللواء الدكتور جاسم محمد جاسم بالرميثة، مدير الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، الحرص الكبير على تلبية احتياجات الجمهور، وتطلعاتهم لخدمات أفضل تقدمها الإدارة لهم، من منطلق أن المتعاملين هم أساس أي خدمة مقدمة لهم من الشرطة. جاء ذلك، خلال استعراض نتائج استطلاع الرأي عن خدمة النجدة (999) للعام الحالي، بحضور العميد مهندس كامل بطي السويدي نائب مدير الإدارة العامة للعمليات لشؤون العمليات، والعقيد الدكتور محمد ناصر عبد الرزاق نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون المراكز والمخافر، والعقيد أحمد شهيل مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة بالوكالة، وعدد من مديري المراكز والمخافر التابعة لشرطة دبي. وأشاد مدير الإدارة العامة للعمليات، بالنتائج التي تم تحقيقها، مشيرا أن نتائج خدمة النجدة (999) لم تأت من فراغ، بل نتيجة جهود مبذولة من قبل العاملين لتحسين أداء الخدمة، خاصة أنها تعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها الإدارة للجمهور، حيث بلغ معدل الرضا العام 96.1 %، مقابل 95,2% العام الماضي، بينما وصلت نسبة سرعة الرد على الهاتف 98,2% هذا العام، مقابل 97,9% للعام الماضي . وبلغ رضا الجمهور عن أسلوب رد الموظف مع المتصل لهذه السنة 98,3%، مقابل 97,9% لسنة 2011، بينما وصل اهتمام موظف هاتف النجدة بالرد 97,4% لهذا العام، مقابل 97,1% للعام الماضي، وبلغ معدل قدرة الموظف على فهم اللغة 97,2%، مقابل 94,8% العام الماضي، ووصل معدل النصح والإرشاد 96,0%، مقابل 95,5% العام الماضي، وشهد معدل إلمام موظف هاتف النجدة بموقع الحادث ارتفاعا ملحوظا، حيث وصل إلى 96,3% لهذا العام، مقابل 95,1% العام الماضي. ووصل رضا الجمهور عن سرعة وصول الدورية لمكان الحادث 91,0 لهذا العام، مقابل 89,0 للعام الماضي، بينما وصل معدل الاهتمام بالجمهور من قبل الدوريات 95,6% للعام الحالي، مقابل 95,7 العام الماضي، وبلغ معدل رضا الجمهور عن أسلوب تعامل رجل الدورية للعام الحالي 96,4%، مقابل 95.3% العام الماضي، وبلغ معدل رضا الجمهور في قدرتهم على فهم اللغة 97,7% للعام الحالي، مقابل 95.8 % العام الماضي ، ووصل معدل رضا الجمهور عن الإجراءات المتخذة بعد وصول الدورية لموقع الحادث 95,5% لهذا العام، مقابل 95,2 % العام الماضي . ووصل معدل رضا الجمهور في سرعة الإجراءات التي اتخذتها الدورية بعد الوصول لمكان الحادث 95,1% لهذا العام، مقابل 94,8% العام الماضي، وبلغ معدل الرضا عن الدوريات لهذا العام 95,2 %، مقابل 94,3% العام الماضي. وناقش المجتمعون الملاحظات الواردة عن الخدمة من قبل الجمهور، والاقتراحات المستجدة، حيث وجه اللواء بالرميثة، بتدريب وتأهيل مسؤولي الدوريات في مجال اللغة الانجليزية، بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد البشرية، والإدارة العامة للتدريب، وأوصى بالاستماع لشكاوى الجمهور، ومعاملتهم المعاملة الحسنة التي تبرز الصورة المشرقة للقيادة العامة لشرطة دب
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©