الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الآن.. يمكنك الإقامة «افتراضياً» في الجناح الملكي ببرج العرب

الآن.. يمكنك الإقامة «افتراضياً» في الجناح الملكي ببرج العرب
18 نوفمبر 2015 13:53

برج العرب مشهور على مستوى العالم لكن لم يتمكن كثيرون من مشاهدة الجناح الملكي بالبرج الذي تبلغ تكلفة الإقامة فيه 80 ألف درهم لليلة الواحدة.

وفي شراكة جديدة بين جوجل ومجموعة جميرا أصبح من المتاح الإقامة داخل الفندق ذي السبعة نجوم والقيام بجولة وكل هذا بشكل افتراضي بكبسة زر.

من الردهة إلى مهبط طائرات الهليكوبتر وكل المساحات الواقعة بينهما يمكن أن يقوم النزلاء ومستخدمو مواقع الإنترنت بجولة افتراضية بمجال رؤية 360 درجة في أحد أشهر المعالم السياحية في دبي.

وليس المنظر العلوي الذي سيبهر الناس فحسب، بل أيضا الديكور الفاخر مع الاهتمام بالتفاصيل مما يساعد على المزيد من الإبهار الذي لا يحققه الكثير من مواقع الإنترنت الأخرى العادية الخاصة بالفنادق.

يتيح الموقع حقائق عن الفندق إلى جانب صور ولقطات جديدة. وقال روس مكولي نائب رئيس العلامة التجارية والتسويق الرقمي في جميرا إن الموقع الجديد هو الأول من نوعه في القطاع الفندقي.

وقال «تمكن النزلاء من الاطلاع قبل ذلك على محتوى فيديو للفندق على يوتيوب ولكن ليس بمثل هذه الطريقة التفاعلية. يمكن للناس الآن أن يقوموا بجولة افتراضية وأن يسيروا في الردهة ويتجولوا. الفندق من علامات دبي ويمكن أن تظهر التجربة لمشاهدة كل جانب».

تم تطوير فكرة Jumeirah Inside بالشراكة مع مصممين مبدعين من جوجل. ويعمل الموقع على كل أشكال الأجهزة، من أجهزة كمبيوتر مكتبية إلى الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية بخمس لغات للتجول في أروقة أفخم فندق في العالم، بحسب صحيفة "ذا ناشيونال" شقيقة "الاتحاد" الصادرتين عن أبوظبي للإعلام.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للزائرين والنزلاء عبر الإنترنت أن ينشروا تجربتهم في الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي من أي غرفة في الفندق.

ومما يضفي على الموقع حياة القدرة على مشاهدة اللقطات بمجال رؤية 360 درجة وصوت ثلاثي الأبعاد وتفاعلات بما في ذلك حجز الغرفة أو تقديم طلبات بعينها قبل الإقامة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©