الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

دليلك إلى أحدث أفلام الأسبوع في دور العرض

دليلك إلى أحدث أفلام الأسبوع في دور العرض
20 نوفمبر 2015 14:22

إليك أحدث دليل لأفلام الأسبوع في دور العرض.

1. يوم مثالي A Pefect Day

الفيلم بطولة بينيسيو ديل تورو وتيم روبينز وأولكا كورلنكو. تدور أحداث الفيلم حول "صوفي" وزميلاها مامبرو وبي الذين يسابقون الزمن لإنقاذ إمدادات المياه في منطقة صراعات ويتعين عليهم تخطي كل الإجراءات الروتينية في الأمم المتحدة والفصائل المسلحة والمجرمين المستغلين المحليين. وفي ظل أحداث عصيبة، تكمن الصعوبة في احتفاظ هؤلاء برباطة الجأش. مدة الفيلم 106 دقيقة.

الفيلم حاصل على 7.2 نجمة من عشر نجوم في موقع IMDB

دليل الآباء: هذا الفيلم مصنف في بعض الدول على أنه غير ملائم للأطفال دون سن تسع سنوات وهناك دول أخرى تصنفه على أنه غير ملائم للأطفال دون 12 سنة.

2. عيال حريفة:

فيلم مصري بطولة سعد الصغير ومحمود الليثي وبوسي وصافينار. تدور أحداثه حول عالم الكرة النسائية في إطار من الكوميديا. مدة الفيلم 100 دقيقة.

الفيلم لم يحصل بعد على أي تصنيفات.

دليل الآباء: الفيلم لم يصنف بعد لكن الأفلام السابقة للممثلين تضمنت في العادة إشارات وعبارات ومشاهد تخدش الحياء.

3. السر في عيونهم:

الفيلم بطولة جوليا روبرتس ونيكول كيدمان وتشيوتل اجيوفور. تدور أحداث الفيلم حول مجموعة متماسكة جدا من المحققين الجنائيين ومعهم رئيسهم تتعرض لمحنة شديدة عندما يكتشف أفراد المجموعة أن ابنة محققة تعرضت لحادث قتل مروع. مدة الفيلم 111 دقيقة.

الفيلم حاصل حتى الآن على 5.9 نجمة من عشرنجوم في موقع IMDB.

دليل الآباء: الفيلم مصنف على أنه غير ملائم للأطفال دون سن 13 عاما لاحتوائه على مشاهد عنيفة وبعض الألفاظ النابية وتلميحات جنسية.

4. ألعاب الجوع الجزء الثاني The Hunger Games: Mockingjay &ndash Part 2

فيلم مغامرات وخيال علمي بطولة جنيفر لورانس وجوش هتشرسون وليام همزوورث. تدور أحداث الفيلم حول كاتنيس ايفردين التي تتعاون مع أصدقائها لتحرير مدينة بانم التي تمزقها الحرب ويغتالون الرئيس سنو الذي يصر على تدمير كاتنيس. يشهد الفيلم أحداثا كثيرة تتطلب اختيارات أخلاقية قد تغير حياة الملايين.

مدة الفيلم 137 دقيقة.

الفيلم حاصل على 7.4 نجمة من عشر نجوم في موقع IMDB

دليل الآباء: الفيلم مصنف على أنه غير ملائم للأطفال دون سن 13 عاما بسبب العنف. 

5. منزل النمر Tiger House

الفيلم بطولة كايا سكودلاريو ودوجراي سكوت واد سكرين. وتدور أحداث الفيلم حول "كيلي" التي تتسلل إلى منزل صديقها ليلا للدفاع عنه في مواجهة مجموعة من اللصوص. مدة الفيلم 80 دقيقة.

الفيلم حاصل على 4.9 نجمة من عشر نجوم في موقع IMDB

دليل الآباء: الفيلم لا يصلح للأطفال تحت سن 18 عاما لوجود مشاهد عري وعنف شديد وألفاظ نابية. 

6. بريم راتان دهان بايو Prem Ratan Dhad Payo

فيلم هندي بطولة سلمان خان وسونام كابور وأنوبام خير. فيلم درامي رومانسي. تدور أحداثه حول ملك يحبه رعاياه لكنه يريد أن يعيش حياة عادية بعيدا عن كل المسؤوليات وعن المملكة في الوقت الذي يحاول فيه ابن زوجة أبيه أن يسرق العرش منه لكن الأوضاع تتغير عندما يكتشف الملك أحد المواطنين يشبهه تماما ويتبادلان الأدوار لفترة مؤقتة. مدة الفيلم 171 دقيقة.

الفيلم حاصل على 6.6 نجمة من عشرة في موقع IMDB

دليل الآباء: يُنصح بمشاهدة الأطفال للفيلم تحت إشراف الوالدين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©