الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تدشين مركز اتصال دبي الوطني الجديد

تدشين مركز اتصال دبي الوطني الجديد
15 ابريل 2007 23:19
دبي- ''الاتحاد'': دشن بنك دبي الوطني أمس مركز الاتصال والذي يعمل على مدار الساعة لتعزيز جودة خدمة العملاء رسمياً بحضور دوجلاس داوي المسؤول التنفيذي الرئيسي للبنك· وتم تصميم مركز الاتصال الجديد بحيث يؤمّن خدمة عالمية المستوى لعملاء بنك دبي الوطني عبر تبني أحدث التقنيات وتطوير برامج الكمبيوتر الخاصة به· وقام البنك بمضاعفة عدد الموظفين العاملين في المركز خلال العام الماضي لتلبية الزيادة الضخمة في حجم عمليات صيرفة الأفراد· ويضمن المركز الرد على 80% من جميع المكالمات خلال 20 ثانية من انتظار العميل، ويتم الرد بثلاث لغات؛ العربية والإنجليزية والأوردو· وعندما يتلقى الموظفون اتصالات العملاء، يساهم نظام إدارة علاقات العملاء المبني على منصة ''أوراكل'' في توفير الحل من خلال مكالمة واحدة حيث لا يحتاج العميل لتكرار الاتصال بشأن الموضوع نفسه قبل حله·
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©