• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

رئيس الوزراء الهندي يلتقي قادة الأعمال من دول مجلس التعاون الخليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

حضر معالي نارندرا مودي، رئيس الوزراء الهندي، اجتماعاً مع كبار رجال الأعمال من دول مجلس التعاون الخليجي في دبـي. خلال الاجتماع أشار مودي إلى الرؤية الجديدة للهند، منوهاً بسهولة ممارسة الأعمال التجارية في الهند مع قادة الأعمال. وقد عقد الاجتماع على هامش القمة العالمية للحكومات التي تحل الهند ضيف الشرف في نسختها الحالية.

وتحدث رئيس الوزراء الهندي باستفاضة مع قادة دول مجلس التعاون الخليجي عن الفرص الاقتصادية والاستثمارية الهائلة في الهند، مشيراً إلى سلسلة الإصلاحات التي تم اتخاذها خلال السنوات الثلاث ونصف السنة الماضية.

حضر الاجتماع عدد كبير من أصحاب ومديري الشركات، حيث أعربوا عن رغبتهم في الاستثمار في الهند. كما أكد رئيس الوزراء نارندرا مودي بأن الهند تتميز بسهولة ممارسة الأعمال من أي وقت مضى، حيث دأبت الحكومة على توفير البنية التحتية الجيدة وان هناك مناخاً وبيئة جيدة للاستثمار في الهند.

وحضر الاجتماع معالي سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، وسلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية، ومحمد الشحي وكيل وزارة الاقتصاد، وحمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، ويوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية، وصني فاركي مؤسس مجموعة «جيمس للتعليم»، والدكتور شمشير فاياليل، الرئيس والعضو المنتدب لمجموعة «في بي أس» للرعاية الصحية. كما حضر الاجتماع وفد من غرفة الصناعة الهندية برئاسه شوبهانا كامينيني والعديد من كبار الشخصيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا