الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد يستقبل وزير الصناعة والتجارة الروسي

محمد بن زايد يستقبل وزير الصناعة والتجارة الروسي
28 نوفمبر 2015 19:47

 استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة معالي دينس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسي الذي يزور الدولة لحضور أعمال الاجتماع الخامس للجنة المشتركة بين دولة الإمارات وروسيا الاتحادية التي عقدت امس في ديوان عام وزارة الخارجية.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون والصداقة القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا الاتحادية وسبل تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستفادة من المقومات والفرص المتاحة في البلدين الصديقين.

وتمنى سموه للجنة المشتركة التوفيق والنجاح في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين من خلال العمل على ايجاد مساحات اوسع للتعاون في اقامة المشاريع والمبادرات والشراكات الاستراتيجية بما يعكس العلاقات المتميزة التي تجمع دولة الامارات العربية المتحدة وروسيا الاتحادية.

من جانبه اعرب وزير الصناعة والتجارة الروسي عن سعادته بتواجده بدولة الامارات مشيدا بالعلاقات المتنامية بين البلدين والتي تعكس حرص قيادتي البلدين على تطويرها وتنميتها ومنوها بنتائج اللجنة التي تصب في المصلحة المشتركة.

حضر اللقاء معالي علي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام لمجلس الأمن الوطني وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة جمعة أحمد البواردي المستشار العسكري لصاحب السمو نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©