• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

«أفيرمد نيتوركس» توفر تقنية وظائف الشبكة الافتراضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أفيرمد نيتوركس، العاملة في مجال شبكات البيانات النقالة الافتراضية، أمس في بيان، افتتاحها مركز التميز الخاص بها لتقنية وظائف الشبكة الافتراضية (NFV) في دبي، لتلبية الطلب المتنامي على شبكات وظائف الشبكة الافتراضية بين الجهات التشغيلية في الشرق الأوسط.

ويتيح المركز لشركة أفيرمد مشاركة خبرتها الواسعة في المجال لضمان الانتشار السريع للشبكات الافتراضية في المنطقة.

وأصبحت تقنية وظائف الشبكة الافتراضية واحدة من أهم التقنيات التي تؤدي دورا في صياغة مستقبل الشبكات العامة.

وتستمر الجهات التشغيلية في اغتنام تقنية وظائف الشبكة الافتراضية على الصعيد العالمي، بحيث قامت بتحويل شبكاتها لتوفير المرونة اللازمة لتقديم خدمات ابتكارية مدرّة للدخل. وتتمتع شركة أفيرمد نيتوركس بسجل حافل بالإنجازات على صعيد جلب هذا الابتكار إلى منطقة الشرق الأوسط، من خلال إقامة شراكات مع أهم الجهات التشغيلية في المنطقة.

وسيكون مركز دبي الجديد بمثابة المصدر القيّم للعملاء الحاليين والمحتملين على السواء في المنطقة. وبعيدًا عن نطاق عمليات انتشار تقنية وظائف الشبكة الافتراضية الحالي، ستكون عمليات تطوير الشبكات أمرًا مهماً لنجاح تطوّر الجيل الخامس. ووفقاً للجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول، «ستكون أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من بين أوائل الدول التي ستعمل على إطلاق شبكات الجيل الخامس التجارية».

يتولى عبير هنيدي دور، المدير التنفيذي لمركز التميز لتقنية وظائف الشبكة الافتراضية التابع لشركة أفيرمد نيتوركس في دبي، فضلاً عن كونه نائب رئيس شركة أفيرمد نيتوركس لمنطقة الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا