• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

«سوق دبي» ينظم ورشة عمل تعريفية حول مبادرة «تقييم تميز الوسطاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

نظم سوق دبي المالي، ورشة عمل تعريفية لشركات الوساطة المعتمدة في السوق حول مبادرة «تقييم تميز الوسطاء»، التي أطلقها مؤخراً في خطوة رائدة بين أسواق المال على المستوى العالمي، وفي إطار سعيه الدؤوب لتعزيز مسيرة تميز الخدمات المقدمة للمستثمرين.

تهدف المبادرة إلى تصنيف شركات الوساطة على أساس مدى تميز خدماتها المقدمة للعملاء، ومعدل الإنجاز فيما يخص مواكبة جهود التحول الذكي والابتكار في دبي ودولة الإمارات.

حضر ورشة العمل 32 شخصاً يمثلون 16 شركة وساطة، وحاضر خلالها كل من جمال الخضر، نائب رئيس تنفيذي، رئيس قطاع الموارد البشرية والتخطيط الاستراتيجي، وعلا خضر، نائب رئيس ومدير إدارة التميز المؤسسي في سوق دبي المالي، وشيخة البشري، مدير إدارة التميز لقطاع الأعمال وخولة بوهجار، تنفيذي رئيسي بإدارة التميز لقطاع الأعمال من «اقتصادية دبي» التي تتعاون مع السوق في تنفيذ المبادرة.

وقال حسن السركال، الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس قطاع العمليات في السوق:«تأتي هذه المبادرة الفريدة من نوعها في إطار جهود سوق دبي المالي للارتقاء بالخدمات المقدمة للمستثمرين، بما يرسخ من مكانة دبي ودولة الإمارات كمركز لتميز الخدمات، ليس على المستوى الإقليمي فحسب، بل عالمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا