• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

«دبي للذهب والسلع» تضم «زاج تريدر» بائع برمجيات مستقلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

أعلنت بورصة دبي للذهب والسلع، عن انضمام شركة زاج تريدر إلى البورصة بصفتها أحدث بائع برمجيات مستقل ومعتمد.

وتعدّ زاج تريدر، ومقرّها دبي، إحدى شركات التكنولوجيا الرائدة في القطاع والمتخصصة في الحلول المصرفية وأسواق رأس المال، مع تقديم أحدث التقنيات والمواقع لتعزيز منصتها.

وتوفر زاج تريدر منصة متكاملة لنظم إدارة الأصول والثروات والمحافظ، حيث تضمن سير الأعمال بطريقة آلية، وتوفر قدرات محاسبية فورية، كما تضمن توليد قيمة صافي الأصول في الوقت الحقيقي، بالإضافة إلى قدرات إعداد تقارير متعددة مفصّلة تغطي مهام المكتب الأمامي والوسطي والخلفي، مما يمنح عملاء زاج تريدر إمكانية الوصول إلى تجمعات سيولة يومية تتجاوز 1.5 مليار دولار أمريكي، عبر أربع مجموعات منتجات وأكثر من 45 منتجاً.

وكجزء من خدمات شركة زاج تريدر، سيكون سوق بورصة دبي للذهب والسلع متاحاً لجميع عملاء الشركة الحاليين، مع إمكانية الوصول الكامل إلى جميع ميزاتها الجديدة، إضافة إلى قائمتها المتنامية من البورصات في الإمارات، مثل بورصة ناسداك دبي، وسوق دبي المالي، وسوق أبوظبي للأوراق المالية. فضلاً عن العديد من البورصات الأخرى في جميع أنحاء العالم، والتي توفر القدرة على تداول أدوات مختلفة، مثل العقود الآجلة، وعقود الأسهم والفروقات، وصناديق المؤشرات المتداولة، والخيارات، والصناديق، والأصول الرقمية المشفرة الجديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا