الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«البيئة» تتلقى 81 شكوى من عملائها خلال 2014

«البيئة» تتلقى 81 شكوى من عملائها خلال 2014
9 ديسمبر 2014 00:05
شروق عوض (دبي) تلقت وزارة البيئة والمياه خلال العام الجاري، 81 شكوى من متعاملين معها، منها 63 شكوى تتعلق بالإجراءات التنفيذية للقوانين والقرارات والرسوم الصادرة في كافة المجالات سواء ما يتعلق منها بالثروة السمكية والزراعية والمبيدات وغيرها، و18 شكوى على الإجراءات الإدارية المتبعة في الوزارة مثل التأخر بتنفيذ إجراء ما، وقد تم معالجتها وفقا للآليات المعتمدة بالوزارة كما افاد به عبدالرحيم الحمادي وكيل الوزارة المساعد للخدمات المساندة. وأوضح وكيل وزارة البيئة والمياه المساعد للخدمات المساندة في تصريح لـ «الاتحاد» أنّ الوزارة تتبنى منهجاً مرتكزاً على خدمة المتعامل، من خلال التزامها بمعالجة الشكاوى والملاحظات الواردة من قبل المتعاملين ضمن الوقت المحدد، والتواصل مع العملاء للاطلاع على التغذية الراجعة لآلية الوزارة للتعامل مع الشكوى، ومدى الرضا عن الحل الذي تم تقديمه. وأفاد عبدالرحيم الحمادي أنّ الـ 81 شكوى التي تلقتها الوزارة من عملائها، تمت معالجتها اعتمادا على الآليات المعتمدة بالوزارة، حيث تكرّس وزارة البيئة والمياه اهتمامها لضمان معالجة وحل جميع الملاحظات والمقترحات عبر آلية للتعامل مع الملاحظات المقدمة من العملاء، كما تحرص على الالتزام بحل الشكاوى الواردة من قبلهم من مختلف القنوات المتاحة وذلك ضمن الوقت المحدد. وأكد الحمادي أن الوزارة تقوم بشكل سنوي بدراسة الملاحظات والشكاوى المتكررة ليتم وضع حلول جذرية لمنع تكرارها، كما وتعمل بشكل ربع سنوي بمراجعة وعرض مؤشرات الملاحظات والمواضيع الأكثر وروداً على مستوى الوزارة، بهدف اتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة والاستفادة منها في تطوير منظومة خدمات الوزارة وبناء خططها التطويرية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©