• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

تكريم فرق المراحل السنية وأولياء الأمور

دبا الفجيرة يطلق مبادرات مجتمعية رياضية في «عام زايد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

الفجيرة (الاتحاد)

أطلق نادي دبا الفجيرة حزمة من المبادرات المجتمعية الرياضية، تزامناً مع مبادرة «عام زايد» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، سعياً منه إلى ترسيخ المسؤولية المجتمعية، وتأكيد دور النادي الذي لا يقتصر على كرة القدم. وتتمثل المبادرات التي تستمر حتى نهاية العام الجاري في تكريم اللاعبين المتميزين من جميع المراحل السنية، إضافة إلى تكريم أولياء الأمور وطلاب المدارس والمعلمين، وبمشاركة لاعبي الفريق الأول بالنادي.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة، أحمد سعيد الظنحاني، أن المبادرات جاءت إرساءً لمفهوم جهود المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، في نشر ممارسة الرياضة، واعتبارها من أهم مجالات بناء الإنسان، وترسيخ قواعد دولة الاتحاد وتعزيز الوحدة الوطنية.

وأضاف: «حرص الشيخ زايد على ترسيخ العديد من القيم والمبادئ الإنسانية التي قامت وازدهرت على أساسها الرياضة، وكذلك جهوده في الأعمال الإنسانية والخيرية».

من جانبه، شدد نائب رئيس مجلس إدارة دبا رئيس اللجنة الرياضية سعيد راشد الخطيبي على أهمية حرص المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على استثمار الرياضة لتعزيز الوحدة الوطنية وبناء الدولة والإنسان، مشيراً إلى أن إطلاق هذه المبادرات تهدف اللجنة الرياضية بالنادي من خلالها إلى تعزيز مفهوم أن نادي دبا الفجيرة مؤسسة رياضية مجتمعية، ولا يقتصر دوره فقط على كرة القدم.

وأوضح الخطيبي أن الأنشطة والمبادرات التي يطلقها النادي تتمثل في تكريم اللاعبين المتميزين من حيث التميز الأخلاقي والأكاديمي لفئة المراحل السنية ومدرسة الكرة والشباب وبشكل شهري حتى نهاية العام، بالإضافة إلى تكريم أولياء الأمور الذين يتواصلون باستمرار مع المشرفين والمدربين، فضلاً عن حضورهم للمباريات، وذلك بهدف تعزيز التواصل معهم لتحفيز الأبناء لممارسة الرياضة بشتى أنواعها.

وتابع: «سيكون هناك تكريم للمدارس والطلاب ومعلمي الرياضة المتميزين رياضياً في المناطق البعيدة عن مركز المدينة، إضافة إلى مشاركة لاعبي الفريق الأول من المواطنين والأجانب ضمن مبادرات عام زايد».

يشار الى أن اللجنة المنظمة للمبادرات برئاسة وإشراف نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الرياضية سعيد راشد الخطيبي، كرمت لاعبي المراحل السنية المثاليين لشهر يناير، بحضور المدربين والمشرفين والإداريين واللاعبين، وهم: علي ناصر أحمد محمد، حميد عبدالله مصبح اليماحى، ومحمد سعيد راشد البيعى (مدرسة الكرة)، وخليفة سيف الضنحاني، وعبدالعزيز علي سالم العبدولي (فريق تحت 12 سنة)، وراشد ناصر أحمد الظنحاني، عمير راشد غريب الصريدي (فريق تحت 14 سنة)، وعلي محمد صالح الخديم (فريق تحت 16 سنة)، وفيصل خميس أحمد من فريق (تحت 18 سنة).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا