• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

خفف الضغط على كونتي

تشيلسي يعود إلى «المربع» بثلاثية في بروميتش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

لندن (رويترز)

أحرز أيدن هازارد هدفين، وصنع آخر لفيكتور موزيس، ليقود تشيلسي للفوز 3-صفر على وست بروميتش ألبيون المتعثر في الدوري الإنجليزي، ويخفف الضغط على أنطونيو كونتي بعد هزيمتين متتاليتين لحامل اللقب. وشق المتألق هازارد طريقه باتجاه المرمى قبل أن يتبادل الكرة مع الوافد الجديد أوليفييه جيرو، الذي تفوق على المدافعين ليمرر إلى اللاعب البلجيكي الدولي، الذي وضع الكرة في شباك الحارس بن فوستر.

وأضاف موزيس الهدف الثاني لتشيلسي بعد أن انطلق في الجناح ومرر إلى سيسك فابريجاس، الذي لمس الكرة لتصل مرة أخرى إلى اللاعب النيجيري.

وأكد هدف هازارد الثاني حصول تشيلسي على النقاط الثلاث ليعود إلى المربع الذهبي، بعدما تلقى تمريرة من البديل ألفارو موراتا وتجاوز المدافع جوني إيفانز ليضع الكرة في الشباك.

ويملك تشيلسي 53 نقطة من 27 مباراة، ويتقدم بنقطة واحدة على منافسه اللندني توتنهام هوتسبير، ويتأخر بنقطة وراء ليفربول صاحب المركز الثالث في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وركض كونتي، الذي خسر فريقه آخر مباراتين له في الدوري على ملعبه أمام بورنموث وخارجه ضد واتفورد، حول الملعب بعد صفارة النهاية ليصافح لاعبيه. ولدى المدرب الإيطالي، الذي فاز باللقب في موسمه الأول مع الفريق اللندني، علاقة متوترة مع إدارة النادي منذ الصيف الماضي، بعد خلافات حول شراء اللاعبين وتكهنت وسائل إعلام بريطانية بأنه قد يرحل بنهاية الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا