• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

تقدم بهدف في الشوط الأول وتراجع خلال الثاني أمام السد

الوصل يخسر «ضربة البداية» في المشوار القاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

معتصم عبدالله (دبي)

فرط الوصل في ثلاث نقاط ثمينة، وتكبد الخسارة الأولى في مستهل مشواره القاري أمام السد القطري 1-2 أمس على ملعب زعبيل في دبي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2018.

أنهى «الإمبراطور» الشوط الأول متقدماً بهدف البرازيلي فابيو ليما في الدقيقة 26، قبل أن يدفع فاتورة «التراجع غير المبرر» في الحصة الثانية باستقبال شباكه لهدفين في الدقيقتين 79 و89 بواسطة البديل الجزائري بغداد بونجاح.

وتصدر بيروزي الإيراني ترتيب المجموعة بفوزه على ضيفه ناساف الأوزبكي 3-0 أمس على ستاد آزادي في طهران ضمن الجولة ذاتها، وسجل جودوين مينشا (20) وعلي عليبور (66 و71) أهداف الفوز لصالح بيروزي، وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 20 فبراير الجاري، حيث يحل الوصل ضيفاً على ناساف في قرشي، والسد مع بيروزي.

دفع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل منذ بداية اللقاء، بتشكيلته المعتادة، والتي ضمت سلطان المنذري في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع سالم العزيزي، عبدالله صالح، وحيد سالمين، هزاع سالم، وثلاثي ارتكاز ضم الأسترالي كاسيرس، علي سالمين، عبدالله النقبي، ومن أمامهم الثلاثي البرازيلي رنالدو مينديز، فابيو ليما، وكايو.

وجاءت بداية المباراة حماسية ومفتوحة من الفريقين في ظل الرغبة في افتتاح التسجيل مبكراً، وغابت الفرص الحقيقية خلال الدقائق العشر الأولى، ليحصل الوصل على أول فرصة من ركلة حرة نفذها رونالدو أبعدها الدفاع، وصلت لعلي سالمين حاول التسديد من خارج المنطقة لتمر كرته في فوق مرمى المنافس في الدقيقة 14، عاد بعدها رونالدو ليمرر كرة عرضية من الجهة اليسرى قابلها ليما بتسديدة مباشرة استحوذ عليها الحارس في الدقيقة 21. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا