• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

بورتو يصطدم بطموح ليفربول في دوري الأبطال

الريال يتحدى سان جيرمان في معركة «عودة الكيان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

برلين (د ب أ)

يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي اختباراً صعباً وتحدياً قوياً، عندما يحل ضيفاً على ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور الثاني «دور الـ16» لدوري أبطال أوروبا.

كما تشهد جولة الذهاب مواجهة مثيرة بين بطلين سابقين من أبطال هذه المسابقة، حيث يحل ليفربول الإنجليزي ضيفاً على بورتو البرتغالي.

وبين رغبة الريال في تأكيد أنه الكيان الكروي الأول حول العالم، وأنه دوري الأبطال هي بطولته المفضلة، ويقين سان جيرمان أن تخطي الملكي هو السبيل لإثبات أنه أصبح كياناً مؤثراً على خريطة الكرة الأوروبية والعالمية، في ضوء الصفقات التي عقدها، بعدما بلغ إنفاقه نحو 500 مليون يورو للتعاقد مع البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ اللعبة حتى الآن، فضلاً عن التعاقد مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

ونال سان جيرمان مكافأة غير مجزية على تصدره مجموعته في الدور الأول للبطولة، التي ضمت أيضاً فريق بايرن ميونيخ الألماني، حيث أوقعته قرعة الدور الثاني في مواجهة الريال حامل لقب البطولة في الموسمين الماضيين وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب «12 لقباً».

وصرح الأرجنتيني آنخل دي ماريا لاعب سان جيرمان، قائلاً: ندرك أننا الآن أقوى من الموسم الماضي.. لدينا طموحات هائلة ويمكننا تحقيقها، ولكننا نعلم أيضاً أن الفوز بلقب دوري الأبطال لا يتطلب الموهبة فقط، ولكنه يحتاج أيضاً لبعض التوفيق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا