• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

إنقاذ الموسم مسؤولية الرباعي المدريدي

هيبة «الملكي» في قلب «زيزو» والـ «بي بي سي»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

محمد حامد (دبي)

لا تخشوا على الريال حينما يشم رائحة «الأبطال»، هذا ما يقوله تاريخ الساحرة في القارة العجوز، وما يؤكد عليه الصحفي الإسباني جواليم بالاجي، وعلى الرغم من أن الموسم الحالي ليس الأفضل لـ «ريال زيدان»، في ظل ابتعاده عملياً عن المنافسة على لقب الليجا، والوداع المبكر لكأس الملك، إلا أن العملاق المدريدي ينتفض تلقائياً حينما يشم رائحة دوري الأبطال، فهي عطره المفضل، وبطولته التي صنعت تاريخه، وشارك هو في صنع تاريخها.

الملكي يواجه الليلة التحدي الأكثر أهمية في موسمه الحالي، بل الأكثر تأثيراً على حاضر ومستقبل المدير الفني زين الدين زيدان، ومعه الثلاثي الأشهر «بي بي سي» بيل وبنزيمة وكريستيانو، وفي الوقت الذي تتراجع ثقة عشاق الملكي في ضلعين من أضلاع الـ «بي بي سي»، وهما كريم بنزيمة وجاريث بيل، فقد بدأ رونالدو ينتفض بقوة في المباريات الأخيرة ليعلن عودته القوية في توقيت مثالي.

بنزيمة.. الفرصة الأخيرة

هيبة الملكي في موقعة الليلة أمام الـ «بي إس جي» سوف تكون معلقة في رقبة ثلاثي «بي بي سي» وعلى رأسهم بنزيمة الذي قد يجد نفسه في اختبار الفرصة الأخيرة، فقد نفذ صبر عشاق الملكي على النجم الفرنسي، الذي يحظى بدعم مطلق من رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وكذلك من زيدان الذي قال في أبوظبي خلال منافسات مونديال الأندية، إنه سوف يدافع عن بنزيمة أمام هجمات الجماهير والإعلام حتى الموت.

وعلى الرغم من هذه الثقة الكبيرة، والدعم المطلق، والفرص المتلاحقة التي يحصل عليها، فإن المهاجم الفرنسي لم يسجل سوى 6 أهداف في 25 مباراة مع الريال طوال الموسم الجاري، من بينها ثنائية في النسخة الحالية لدوري الأبطال، وفي حال لم ينجح المهاجم الفرنسي في صنع الفارق أمام الـ «بي إس جي»، فسوف يصبح تحرك إدارة النادي للتعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل أمراً حتمياً، وعلى رأس الترشيحات هاري كين، وروبرت ليفاندوفسكي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا