الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"فيسبوك" و"جوجل" يحتفلان بالعيد الوطني لدولة الإمارات

2 ديسمبر 2015 17:04

احتفى موقع التواصل الاجتماعي العالمي "فيسبوك" بالعيد الوطني لدولة الإمارات، وتلقى مستخدمي الموقع في الدولة في ساعة مبكرة من صباح أمس رسائل تهنئة على صفحاتهم الرئيسية بهذه المناسبة.

وتضمنت رسائل التهنئة باليوم الوطني صورة تجمع عدد من أهم المعالم الرئيسية التراثية والعمرانية في الدولة منها برج خليفة وبرج العرب وأبراج الإمارات بالإضافة إلى عدد من المباني الأيقونة في مختلف أنحاء الدولة.

وأبرزت إدارة فيسبوك خلال رسائل التهنئة بالذكرى 44 لليوم الوطني التنوع الثقافي في دولة الإمارات وحرص مختلف الفئات والجنسيات في الدولة على المشاركة في لاحتفال السنوي حيث يظهر في الصورة الزي الوطني بالإضافة إلى مزيج متنوع من الأزياء التقليدية الأخرى.

وتميزت رسائل التهنئة من فيسبوك التي ظهرت على الصفحات الرئيسية للمستخدمين انها تضمنت اسم كل مستخدم مع عبارة "يوم وطني سعيد.. جميعنا في إدارة فيسبوك نتمنى لك احتفالا ممتعا".

وتعد هذه هي المرة الأولى لموقع فيس بوك، التي يظهر بها منشور على الصفحة الأولى وظهر فيها جملة، "عيد وطني سعيد" إضافة إلى اسم المستخدم.

وكان محرك البحث الشهير "جوجل" احتفل هو الآخر باليوم الوطني للدولة من خلال تزيين شعاره بألوان العلم الإماراتي وإضافة صورة لقصر المويجعي الذي شهد ولادة ونشأة رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،" حفظه الله".

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©