• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

خلال عرضه الخاص بالسعديات

العطل التقني لم يفسد فرحة فريق فيلم «وصلنا ولا بعدنا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

جرعة الكوميديا الزائدة في الفيلم الإماراتي، «وصلنا ولا بعدنا»، أنست ما حدث مع حضور العرض الخاص للعمل، الذي أقيم في منارة السعديات مساء أمس الأول، حيث تأخر عرض الفيلم لأكثر من ساعة ونصف الساعة، بسبب عطل فني تقني في جهاز عرض الفيلم على الشاشة، فبمجرد أن بدأ الفيلم ولم يتعد 5 دقائق على عرضه، تفاجأ الجميع بأنه توقف بسبب عطل تقني، ما وضع فريق عمل الفيلم، وعلى رأسهم مخرجته الإماراتية عائشة الزعابي في موقف محرج، رغم أن فريق العمل لم يتعرض لمثل هذا العطل في السابق أثناء التحضير للعرض الخاص.

لفتة طيبة

وفي لفتة طيبة من جميع الحضور، سواء كانوا صناع سينما أو كتاباً أو إعلاميين، قرر أغلبهم انتظار إصلاح العطل التقني، دعماً لفريق عمل الفيلم ومخرجته الشابة عائشة الزعابي، خصوصاً أنه أول فيلم روائي طويل لها، وخلال انتظار الجميع في قاعة العرض بمنارة السعديات، خفف كل من الإعلامي رافد الحارثي الذي لعب دور مساعد مخرج في الفيلم، والإعلامي محمد الجنيبي الذي شارك في بطولته، الأجواء المتوترة بسبب العطل، وبدأ حديثهما بطريقة كوميدية مع الفنانة هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم، حول قرار هيفاء المفاجئ باعتزالها الفن، مؤكدة لهما أمام الحضور أنها لم تعتزل الفن نهائياً، ولكنها تنتظر العمل القوي والمناسب الذي تعود به إلى الشاشة مجدداً.

مغامرة عائلية

حضر العرض الخاص للفيلم إلى جانب أبطاله، نخبة كبيرة من صناع السينما الإماراتيين والفنانين، من بينهم: حبيب غلوم وهيفاء حسين وأحمد زين وعامر سالمين المري وسعيد سالمين المري وأحمد حسن أحمد ومحمد حسن أحمد ومسعود أمر الله وعبد الله بوهاجوس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا