الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«التربية» تقيِّم مشاركتها في «خليفة للتميز»

18 نوفمبر 2012
دبي (الاتحاد) - نظمت اللجنة العليا للجودة في وزارة التربية والتعليم، ورشة عمل تفاعلية مع قيادات الوزارة كافة في الإدارات المركزية والمناطق التعليمية، لعرض نتائج مشاركة الوزارة في برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي. وتم خلال الورشة التي حضرها كل من مروان الصوالح الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة، رئيس اللجنة، وخولة المعلا الوكيل المساعد لقطاع الأنشطة والبيئة المدرسية، استعراض أبرز نقاط القوة والتحسين في المعايير التفصيلية للبرنامج كافة، إلى جانب عرض نتائج رضا المتعاملين والموظفين والمتسوق السري. وقال الصوالح إن الهدف من تنظيم الورشة، هو الوقوف على التوصيات الواردة في دراسات برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، وتقارير رضا المتعاملين والموظفين والمتسوق السري، ووضع هذه التوصيات ضمن الخطة التصحيحية التي تشرف اللجنة العليا للجودة على تنفيذها، بالتنسيق مع المعنيين كافة في الوزارة والمناطق التعليمية. من جانبه، أوضح عادل المرزوقي مدير إدارة التميز المؤسسي بالإنابة في الوزارة، أن نتائج البرنامج كافة أظهرت نمواً إيجابياً في أداء الوزارة، حيث كانت أبرزها نمو رضا المتعاملين بنسبة 18% وفقاً للدراسة التي أعدها مكتب رئاسة مجلس الوزراء. وقال إن تشكيل اللجنة العليا للجودة والخروج بخطط عمل تفصيلية، لتطبيق معايير التميز بشكل ملموس في جوانب العمل كافة، وإطلاق جائزة الإمارات للأداء التربوي المتميز، ستشكل أساساً متيناً لغرس مفاهيم التميز الحكومي لدى قيادات الوزارة وموظفيها.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©