الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الاتحاد للطيران تفتح صالة انتظار المسافرين في كينيدي الدولي

3 ديسمبر 2015 17:07

افتتح جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم رسميا صالة انتظار فاخرة لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك.

وقال هوجن في تصريح له بهذه المناسبة ان افتتاح صالة انتظار المسافرين للدرجات الممتازة التابعة للاتحاد للطيران في مطار جون إف كينيدي الدولي بنيويورك يعزز التزامنا تجاه الاستثمار في تجربة السفر وتقديم أعلى مستويات الراحة والفخامة والضيافة ذات المستوى العالمي لضيوفنا الكرام في كل مرحلة من مراحل سفرهم سواء على الأرض أم في الجو.

وأضاف ان هذه الصالة تعد الثانية على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية التي تنضم إلى مجموعة صالات الاتحاد للطيران الفاخرة للمسافرين التي توفرها الشركة لضيوفها الكرام في جميع أنحاء العالم.. مشيرا لى انها تقع بالقرب من بوابة المغادرة بعد منطقة التفتيش الأمني في مبنى المسافرين رقم 4 في مطار جون إف كنيدي الدولي.. وتقدم للضيوف أجواء فريدة تعكس روح الحداثة التي تتميز بها أبوظبي في القرن الواحد والعشرين وتجسد أعلى مستويات الفخامة والراحة للمسافرين المميزين الذين اعتادوا على تجارب السفر الجوي بمستويات عالمية.

وتضم الصالة مساحة فاخرة لتناول الطعام وتتيح للضيوف إمكانية الاختيار من بين "قائمة الطعام الانتقائية a la carte menu" وخيارات البوفيه العالمي المُتاحة.

وتم تصميم مفروشات الصالة خصيصًا من قبل شركة "بوس" وتضم تشكيلة واسعة من أنماط المقاعد الأنيقة والمتميزة في على امتداد المساحة الرحبة للصالة.. كما تشمل المزيد من المزايا مثل دورات المياه ومرافق الاستحمام الفاخرة وغرفًا لتغيير الملابس وغرفًا للوضوء والصلاة مخصصة للنساء وأخرى للرجال ومكتبة للقراءة ومساحة لتخزين الأمتعة.

كما أن الضيوف المسافرين على متن مقصورة "الإيوان من الاتحاد"، أو "مسكن الدرجة الأولى" أو "استوديو درجة رجال الأعمال" بإمكانهم الوصول إلى الصالة قبل الصعود إلى الطائرة.. كما تم تخصيص صالة خاصة للضيوف المسافرين على متن مقصورة "الإيوان من الاتحاد" حصريا استكمالاً للرفاهية المصممة خصيصًا لهم والتي توفرها الشركة مع هذه الخدمة على متن الطائرة.

يشار إلى أن طائرة الاتحاد للطيران طراز A380 التي تضم مقصورة "الإيوان من الاتحاد" و"مسكن الدرجة الأولى" و"استوديو درجة رجال الأعمال" قد باشرت أولى رحلاتها بين أبوظبي ومطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك بتاريخ 23 نوفمبر 2015.. وستحل محل طائرة بوينغ 777 التي تخدم واحدة من الرحلتين اليوميتين بين المدينتين وتُكمل الرحلة الثانية التي تتم خدمتها عبر طائرة من طراز بوينغ 777 والتي يتم تشغيلها من قبل الاتحاد للطيران وتحمل العلامة التجارية لشركة جيت إيروايز.

وبدأت الاتحاد للطيران خدمة رحلاتها إلى مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك في 26 أكتوبر/تشرين الأول من عام 2006.. وتُسيّر في الوقت الراهن رحلتين يوميتين من دون توقف من أبوظبي.

وتشغل الاتحاد للطيران خدمة رحلات يومية على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية بين أبوظبي وواشنطن العاصمة وشيكاغو ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو إلى جانب ثلاث رحلات أسبوعيًا إلى مطار دالاس/فورت ورث في فرانسيسكو.

وجدير بالذكر أن صالة المسافرين الجديدة والتي تعزز مرافق صالات المسافرين العالمية التابعة للشركة في كل من أبوظبي وفرانكفورت ولندن هيثرو ودبلن وباريس وسيدني وواشنطن دي سي.. قد صممت وفق ألوان الطلاء الجديد للعلامة التجارية للشركة الذي يحمل عنوان "معالم من أبوظبي" وتتيح حصريًا للضيوف الكرام فرصة الاستمتاع بباقة من اللحظات المتميّزة التي تحمل توقيع الشركة وتوفر لهم مرافق استرخاء على امتداد مساحتها الرحبة.

وصممت الصالة من قبل شركة "جينسلر" العالمية للتصميم والهندسة المعمارية ومقرها شيكاغو وشركة لاندور أسوشيتس العالمية المتخصصة في استشارات العلامات التجارية العالمية لتجسّد مفهوم الأنماط الهندسية الذي تميّزت به العلامة التجارية للشركة وتعكس لوحة الألوان المستخدمة فيها الدرجات اللونية للمشاهد الطبيعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. بدءًا من لون الرمال الداكن لصحراء ليوا وانتهاء بالألوان الفاتحة التي تتمتع بها الرمال في الإمارات الشمالية.

ويأتي افتتاح الصالة الجديدة بمثابة خطوة إضافية ضمن خطط الشركة الاستراتيجية لتطوير صالات المسافرين التابعة لها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©