الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

في مجال خدمة العملاء دبي للعقارات تحصل على شهادة الأيزو

28 ابريل 2007 03:01
دبي - الاتحاد: أعلنت دبي للعقارات حصولها على شهادة الأيزو 9001:2000 للجودة والامتياز في مجال خدمة العملاء، وذلك في إطار التزام الشركة بتقديم أرقى معايير العالمية في الجودة على جميع المشاريع التي تقوم الشركة بتنفيذها، والتي تدعم قطاع التطوير العقاري في المنطقة· وتم منح دبي للعقارات هذه الشهادة، وذلك لنشاطها الواسع الذي يشمل جميع إداراتها وأقسامها سواء أكانت فنية أو بالبنية التحتية والمشتريات والموارد البشرية وتحقيق الجودة وأداء المؤسسة بشكل عام إيرادات العمليات المالية، بالإضافة إلى المساهمة الكبيرة في تخطيط تيكوم ''المنطقة الحرة للتكنولوجيا والإعلام''· وقال محمد بن بريك، الرئيس التنفيذي لدبي للعقارات: ''إن حصول دبي للعقارات على شهادة الأيزو 9001:2000 هو إنجاز وخطوة مهمة في نمو وتطور شركتنا، كما أنه دليل على التزام الإدارة في تقديم الدعم المطلوب لمفهوم القيادة الخاص بموظفينا الذين يعملون على توفير أرقى وأجود الخدمات لعملائنا في كافة أنحاء العالم''· وأضاف بن بريك:'' إن البيئة التجارية التنافسية التي نعيشها في وقتنا الحالي تتطلب إدارة متميزة بالجودة والفعالية اللذين لاغنى عنهما بهدف الارتقاء والوصول إلى المستوى المطلوب لكسب ثقة العملاء، وحصولنا على شهادة الأيزو 9001:2000 أكدت للمستثمرين أننا نطبق معايير عالمية في الجودة''· وقد قام السيد إيان هودجسكينسن، مدير LRQA العالمية Lloyd's Register Quality Assurance الرائدة في مجال التصنيف والتفتيش والتحقق وشهادة الشركة بتسليم الشهادة لدبي للعقارات·
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©