• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

معتمد رسمياً كمركز للتعليم والأبحاث من دائرة الصحة

«كليفلاند كلينك أبوظبي»: إطلاق برامج جديدة للرعاية الصحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

يعتزم مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»، تحسين برنامجه الأكاديمي خلال العام 2018، بإطلاق برامج جديدة في مجال الرعاية الصحية، وذلك في إطار سعيه لخلق المزيد من فرص التعليم والتدريب الطبي، وتشجيع المزيد من الشباب على العمل في قطاع الرعاية الصحية.

وكان المستشفى الذي افتتح في العام 2015، قد اعتُمِد بشكل رسمي من قبل دائرة الصحة في أبوظبي في العام 2017 كمركز للتعليم والأبحاث، فيما يعد خطوة مهمة في مساعيه ليكون مركزاً طبياً أكاديمياً رائداً على مستوى المنطقة،

وقال الدكتور مراد تزجو، الرئيس التنفيذي للمكتب الأكاديمي في مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»: «أدرك مؤسسو كليفلاند كلينك أهمية الأبحاث والتعليم، وآمنوا أنهما حجرا الأساس للتميز في رعاية المرضى.

واستقطب المكتب الأكاديمي في المستشفى كوادر عالمية المستوى لتقديم عدد من البرامج الموجهة لكوادر الرعاية الصحية عبر جميع المستويات المهنية، واستطاع أن يطرح، منذ حصوله على الاعتماد كمركز تعليمي، سلسلة من البرامج التدريبية والبحثية التي تستهدف مختلف الفئات، بدءاً من طلبة المدارس الثانوية، وصولاً إلى الأطباء المتخرجين.

ويعد برنامج المشاهدة التدريبية الذي يتيح للمشاركين من طلبة الجامعات والأطباء المتخرجين، مرافقة الكوادر الخبيرة في المستشفى ومراقبتهم، وهم يؤدون مهام عملهم ومسؤولياتهم اليومية بشكل مباشر، أول برنامج يطلقه المكتب الأكاديمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا